الخميس، 31 يناير 2013

الفيفا يجدد ثقته في تجهيز ملاعب المونديال في الوقت المحدد



الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ثقته في قدرة البرازيل على الوفاء بالمواعيد المحددة لإنهاء تجهيزات الملاعب المخصصة لاستضافة بطولة كأس العالم 2014 وكذلك كأس القارات الصيف القادم.
وقال السكرتير التنفيذي للفيفا جيروم فالكه في مؤتمر صحفي بريو دي جانيرو الأربعاء "نعم.. لدينا ثقة مطلقة لا توجد مخاطر على الإطلاق بشأن مواعيد تجهيز مباريات كأس القارات أو المونديال".
واعترف فالكه بأن ملعب العاصمة برازيليا الذي يفترض أن يشهد افتتاح كأس القارات في 15 يونيو المقبل لا يزال في مراحل مبكرة من الإنشاءات ولكنه مع ذلك أبرز تعهد السلطات المحلية بافتتاح الملعب في 21 أبريل المقبل.
ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم جوزيه ماريا مارين أن تطوير ملعب ماراكانا التاريخي في ريو دي جانيرو يسير بخطى ثابتة وأنه سيكون جاهزا لاستضافة نهائي المونديال.
وقال "نحن متأكدون للغاية من أن الملعب سيكون معدا تماما للافتتاح في الثاني من يونيو/حزيران لاستقبال مباراة ودية بين البرازيل وإنجلترا".
يذكر أن مسئولين بالفيفا سبق وأعربوا عن قلقهم إزاء بطء أعمال الإنشاءات في ملاعب البرازيل فيما حذر فالكه من أن الوضع الحالي لا يسمح بأي تراخ أو تأخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق