الاثنين، 25 فبراير 2013

رئيس المقاصة يتنازل عن قضاياه الخاصة بانتخابات اتحاد كرة القدم



تنازل اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة شركة ونادى مصر المقاصة عن كافة القضايا المقامة والمنظورة امام محكمة القضاء الادارى بشأن انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم.
وقال بيان مشترك لجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم واللواء محمد عبد السلام نشر على موقع اتحاد كرة القدم اليوم الاثنين" تحت شعار المحبة ولم الشمل لبى جمال علام رئيس الاتحاد الدعوة الكريمة من اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس ادارة شركة ونادى مصر المقاصة، وفى جو ودى واخوى قرر اللواء محمد عبد السلام التنازل عن كافة القضايا المقامة والمنظورة امام محكمة القضاء الادارى بشأن انتخابات مجلس ادارة الاتحاد، وذلك دعما منه لمسيرة الاتحاد وانطلاقا من حبه لوطنه وحرصه على استقرار منظومة كرة القدم مؤكدا على أن الغرض من هذه الدعاوى هو اثبات صحة ترشيحه قانونيا".
وقد وجه جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم فى الشكر الى اللواء محمد عبد السلام وأعرب عن تقديره العميق لموقفه وقال إن هذا الموقف كان محل تقدير وارتياح شديد من كل الحاضرين للجلسة الودية الاخوية وأكد عدم صحة التصريحات التى تم نشرها فى أى صحيفة أو مواقع والتى تحمل اساءة للاتحاد او للواء محمد عبد السلام.
وأكد علام احترامه وتقديره الكبير لرئيس نادى مصر المقاصة، ووجه الدعوة له لزيارة الاتحاد و قبلها اللواء محمد عبد السلام على ان يتم تحديد موعدها فور عودته من الخارج.
وقد أعرب اللواء عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة عن احترامه وتقديره لرئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة مؤكدا ضرورة الترابط والدعم فى الفترة القادمة من أجل تحقيق الاستقرار متمنيا التوفيق لرئيس الاتحاد ومجلس الإدارة.
وكان العامري فاروق وزير الرياضة قد أجرى اتصالات مكثفة لحل أزمة الدعاوى القضائية التي يحركها اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة والمرشح المستبعد من انتخابات اتحاد الكرة.. ونجحت محاولات العامري فاروق من خلال الاتصالات المكثفة باللواء محمد عبد السلام فى عقد جلسة ودية بمكتبه مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة للوصول إلى حل وسط لتنازل رئيس المقاصة عن الدعاوى القضائية التي تنتظر صدور حكم نهائي بها غدا الثلاثاء.
وكان اتحاد كرة القدم قد أعاد تشكيل لجنة التظلمات لتفويت الفرصة على عبد السلام لابطال الانتخابات بحكم قضائي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق