الخميس، 31 يناير 2013

حوار مع حسام ينفى وجود مفاوضات لتولىمسئوليه الفريق الاول



نفى المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي حسام حسن الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود مفاوضات من جانب مجلس إدارة الزمالك لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول ومعه توأمه إبراهيم حسن ليشغل منصب مدير الكرة بدلاً من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي.
وقال حسام حسن فى تصريحات لمكتب صحيفة الجريدة الكويتية بالقاهرة إن مجلس إدارة الزمالك بالإضافة إلى جميع أعضاء لجنة الكرة لم يتحدث معه سواء من قريب أو بعيد عن العودة لقيادة الفريق الأبيض مرة أخرى .
خصوصا أن مستوى الزمالك معه، وفي وجود توأمه إبراهيم كان منافساً قوياً على الفوز بجميع لبطولات التي شارك فيها سواء المحلية أو الإفريقية رغم الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي منذ فترة طويلة، والتي أثرت على صرف المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني.
وأضاف أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع جماهير القلعة البيضاء التي ترحب بوجوده، وهو الأمر الذي من الممكن أن يدفعه لقيادة الفريق من جديد من أجل الجماهير العاشقة للزمالك ذلك الكيان الكبير.
واختتم حسام حسن كلامه مؤكدا نقطة مهمة تتمثل في أنه لن يقوم بفرض أيّ شروط على لجنة الكرة، أو مجلس الإدارة في حالة ترشحه لمنصب المدير الفني ولكن لابد من وقوف مجلس الإدارة بجوار الفريق حتى يستطيع الفوز بأول بطولة معه في الموسم الجديد.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق