الثلاثاء، 22 يناير 2013

الأهلي يواجه المحلة والزمالك يستضيف الاتحاد في افتتاح الدوري




اجريت قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم المقرر انطلاقه في الثاني من فبراير المقبل بحضور مندوبي الأندية البالغ عددهم 18 وتقرر أن يلتقي الأهلي مع غزل المحلة على ملعب غزل المحلة في أولى مباريات الفريق في بطولة الدوري .
واشار الموقع الرسمى للأهلي انه تقرر الوقوف دقيقة حداد على شهداء الأهلي في كل مباريات البطولة وكذلك عرض صور الشهداء قبل المباريات في القنوات الفضائية التي سوف تنقل بطولة الدوري .
وترتيب مباريات الأهلي في مجموعته الاولى يكون كالتالى :المحلة - دجله - سموحه - تليفونات بني سويف - حرس الحدود - الأسبوع السادس (لا يوجد مباريات للأهلي ) - انبي - الجونه - المقاصه ..
وكان المسئولون فى اتحاد الكرة قد استقروا على إقامة دوري الموسم الجاري 2012 -2013 بنظام مجموعتين تضم الأولى الأهلي وإنبي ومصر المقاصة وحرس الحدود والجونة ووادي دجلة وسموحة وغزل المحلة وتليفونات بني سويف
بينما تضم الثانية الزمالك والإسماعيلي واتحاد الشرطة وطلائع الجيش وبتروجت والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب والداخلية .
ويفتتح الزمالك مباريات الدوري بمواجهة الإتحاد السكندري بعد تأجيل مباريات الأسبوع الأول ، وستكون البداية في القاهرة .
وجاء ترتيب مواجهات فريق الزمالك في المجموعة الثانية كالتالي ، حيث يواجه في الجولة الثالثة فريق إتحاد الشرطة ، ثم يلتقي مع فريق الداخلية ، ثم يواجه بتروجت ، ثم يلعب الفريق مع المقاولون العرب ، ثم يواجه الإنتاج الحربي .

وجنبت القرعة كما اشار الموقع الرسمى للابيض - فريق الزمالك من اللعب في الجولة السابعة من مباريات الدوري .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق