الاثنين، 14 يناير 2013

مدرب العراق: مباراتنا أمام البحرين نهائي مبكر لخليجي 21




صرح حكيم شاكر المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم الاثنين، قبل مباراته أمام نظيره البحريني الثلاثاء في المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج (خليجي 21)بالبحرين، إن فريقه يسير على الطريق الصحيح وبخطى ثابتة باتجاه منصة التتويج بلقب البطولة.
وأضاف "الشيء المهم هو أننا حققنا الفوز في جميع مبارياتنا بالدور الأول، وان هذه البطولة ستمثل انطلاقة حقيقية للكرة العراقية وأتصور أن تكون مباراة البحرين واحدة من أجمل المباريات أن هذا المنتخب سيلعب بكامل نجومه حتى نشاهد مباراة متميزة أداء ونتيجة.
وعن إمكانية استفادة المنافس من عاملي الأرض والجمهور , قال شاكر "سيكون لقاء الثلاثاء نهائي مبكر للبطولة والمباراة لها حسابات دقيقة خاصة وأنها أمام منتخب البلد المضيف والأسلوب الخططي سيكون مختلفا بشكل كبير عن الطريقة التي لعبنا بها في المباريات السابقة بالدور الأول".
وعن اعتماده على التشكيلة ذاتها التي واجه بها منتخبي الكويت والسعودية ، قال "عندما تلعب أمام صاحب الأرض، يجب سحب البساط من تحت أقدام لاعبيه من أجل إقصائه.
واضاف ان المجموعة التي لدينا من اللاعبين , تجلعنا نواجه صعوبة في الاختيار لأن جميع الموجودين مع الفريق متقاربون في المستوى.
وعن الترشيحات الإعلامية الكبيرة التي تصب في مصلحة المنتخب العراقي أكثر من نظيره البحريني،الترشيحات تبقى صعبة لأن الفرص متساوية وأتمنى تماما أن تكون كل هذه الترشيحات صحيحة".وقال شاكر "إذا لم يكن المنتخب البحريني جيدا , لما تأهل للمربع الذهبي. إنه أحد الفرق صاحبة الطموح ويريد أن يتوج باللقب وهذا حق مشروع.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق