الأحد، 4 نوفمبر 2012

فييرا والصقر في مقصورة برج العرب




توجه المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي فييرا بصحبة المدرب المساعد أسامة نبيه ولاعب الزمالك أحمد حسن إلي استاد برج العرب بالاسكندرية لحضور مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي في المقصورة الرئيسية.
توجه المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي فييرا بصحبة المدرب المساعد أسامة نبيه، ولاعب الزمالك أحمد حسن إلى استاد برج العرب بالأسكندرية لحضور مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.
وان عميد لاعبي العالم اصطحب المدير الفني في سيارته في الطريق لبرج العرب، بينما ذهب أسامة نبيه في سيارته، بعدما طلب البرتغالي حضور اللقاء ومساندة الأهلي في مهمته الوطنية أمام الترجي.
وتواصل حمادة أنور مدير الكرة في الزمالك مع نظيره بالأهلي سيد عبد الحفيظ، حيث نقل الأول رغبة فييرا في حضور اللقاء، فرحب عبد الحفيظ على الفور، وقرر تخصيص مقاعد لهم في المقصورة الرئيسية للاستاد.
يذكر أن العديد من الرياضيين قرروا حضور اللقاء، وعلى رأسهم بوب برادلي المدير الفني الأمريكي للمنتخب المصري، والجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة شوقي غريب، بالإضافة لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، والعديد من الوجوه الرياضية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق