الاثنين، 5 نوفمبر 2012

الشقيقان ايو يقودان مرسيليا لمشاركة سان جيرمان على الصدارة



سجل الشقيقان ايو هدفين بواقع هدف لكل منهما ليفوز اولمبيك مرسيليا خارج ارضه 2-صفر على اجاكسيو بالدوري الفرنسي لكرة القدم الاحد ويقلص الفارق مع باريس سان جيرمان المتصدر.
وسجل اندريه ايوا وسط ارتباك دفاعي امام مرمى اجاكسيو بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني ثم اضاف شقيقه الاصغر وزميله في منتخب غانا جوردان الهدف الثاني قبل دقيقتين على النهاية ليتقدم مرسيليا نحو المركز الثاني برصيد 22 نقطة ويتأخر مرسيليا بفارق الاهداف خلف باريس سان جيرمان الذي خسر على ارضه 2-1 امام سانت ايتيين السبت الا ان مرسيليا تتبقى له مباراة.
ويحتل اولمبيك ليون المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة بعد فوزه على باستيا 5-2 في مباراة شهدت طرد لاعبين اثنين الاحد ويأتي تولوز في المركز الرابع برصيد 19 نقطة عقب خسارته 1-صفر أمام مضيفه بوردو الذي تقدم للمركز السابع وله 18 نقطة وسجل يوان جوفران الهدف الوحيد من مدى قريب بعد تلقيه تمريرة بينية من ياروسلاف بلاسيل في الدقيقة 87.
وكان ليون متقدما 2-صفر بعد 26 دقيقة بفضل هدفي مكسيم جونالون والكسندر لاكازيت لكن وهبي الخزري قلص الفارق لصالح باستيا قبل ان يطرد الحكم ديجان لوفرين مدافع ليون ويحتسب ركلة جزاء سجل منها باستيا هدف التعادل لكن ليساندرو لوبيز وضع ليون في المقدمة بهدف من ركلة جزاء واضاف جيمي برايان وستيد مالبرونك هدفين اخرين ليختتم ليون الخماسية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق