الخميس، 1 نوفمبر 2012

سفير مصر بتونس يؤكد ان السفاره استعدت لاستقبال جماهير تونس وان المباراه تعكس العلاقات الطيبه بين البلدين



اكد السفير ايمن مشرفة سفير مصر بتونس ضرورة ان تعكس مباراة الذهاب لكأس رابطة الأبطال الأفريقية بين النادي الأهلى والترجى التونسى المقررة يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب عمق العلاقات الطيبة بين البلدين .
كما اكد السفير مشرفة أن سفارة مصر بتونس انهت كل الإستعدادات التنظيمية وإجراءات منح تأشيرات دخول لجماهير التونسية الراغبة فى حضور تلك المباراة الهامة .
جاء ذلك فى تصريح للسفير المصرى بتونس عقب لقائه بمقر السفارة مجموعة من الصحفيين والاعلاميين الرياضيين التونسيين المتوجهين للقاهرة لتغطية المباراة الافريقية وذلك تلبية لدعوة وجهها المكتب الاعلامي بالسفارة لهم .
وأوضح السفير مشرفة ردا على إستفسارات الصحفيين حول منح التأشيرات أن السفارة قد فتحت أبوابها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لتلقى طلبات منح التأشيرة مع ملاحظة وجود إجراءات خاصة للراغبين فى السفر من الفئة لعمرية أقل من 25 عاما وذلك لضمان خروج المباراة بالشكل الذى يليق بالعلاقات الأخوية بين شعبى البلدين.
وكشف السفير مشرفة فى تصريحه الذى نقله بيان للمكتب الاعلامى بسفارة مصر بتونس عن ان السفارة قد منحت 500 تأشيرة حتي امس الاربعاء لحضور المباراة مبينا ان العدد مرشح للزيادة إلي ان يصل الى 700 تأشيرة خلال اليومين المقبلين لما تحظى به المباراة من اهتمام شعبى كبير لمكانة الناديين المصرى والتونسى فى القارة الافريقية .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق