الاثنين، 14 يناير 2013

البدرى: عبد الظاهر مهاجم قوي وسيدعم الخط الأمامي للأهلي

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بنجاح إدارة ناديه في إتمام التعاقد مع اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم فريق إنبي.

وقال البدري: "أحمد عبد الظاهر مهاجم قوي وموهوب وبلا شك سيدعم الخط الأمامي للفريق وكنت أتمنى ضمه منذ أن توليت مسئولية الأهلي الفنية ولكن الظروف لم تكن تسمح ومع توقف الأنشطة ما كان يجب ضم لاعبين في هذا التوقيت".

وأضاف مدرب الأهلي "أنتظر باقى الصفقات التي طلبناها من لجنة الكرة التي يجب أن نوجه لها الشكر على المجهود الكبير الذي تبذله لراحة الفريق وتلبية طلبات الجهاز الفني، فنحن أمام مرحلة جديدة سوء بعودة الدوري أو المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة".

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع لاعب الفريق البترولي لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل خمسة ملايين جنيه، حيث يحصل إنبي على نصف المبلغ مقدما، على أن يتم جدولة المتبقي علي أقساط .

جدير بالذكر أن طارق العشري المدير الفني لإنبي قد أعلن عن رغبته في عدم الاستغناء عن أي لاعب في صفوف فريقه، إلا أن رغبة اللاعب في الانتقال للأهلي حسمت الموقف تماما .
من ناحية اخرى،أكد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي أن بدأ يشعر بتحسن ملحوظ في حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في منافسات بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.

وأشار سليمان إلى أنه تخلى عن العكاز الذي اعتمد عليه طوال الفترة الماضية بناء على نصيحة الدكتور أحمد عبد العزيز الطبيب المعالج، لافتا إلى أنه يعاني بعض الآلام جراء التخلي عن العكاز إلا أن الطبيب نصحه بتحمل هذه الآلام ومواصلة السير حتي تعود الأمور إلي طبيعتها من جديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق