الاثنين، 14 يناير 2013

الأهلى ينفي التفاوض مع الشلهوب..وينهي إجراءات ضم عبدالظاهر





نفى مصدر بالجهاز الفني لفريق الأهلي دخول الفريق في مفاوضات من أجل ضم محمد الشلهوب لاعب الهلال السعودي بعد مشاركته في صفوف الأهلي خلال مباراة اعتزال عبد الله الشريدة لاعب الهلال في حين شارك النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي في صفوف الهلال وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.
وأكد المصدر أن بعض الصحف السعودية هي التي استنتجت وجود مفاوضات بسبب ابداء حسام البدري المدير الفني للأهلي اعجابه بإمكانيات الشلهوب في تصريحاته بعد المباراة, إلا أنه لم يدخل فى أى مفاوضات مع مسئولي الهلال من أجل ضم اللاعب.
فيما يتوجه أحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي إلى النادي الأهلي الاثنين للتوقيع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، وتشير التقارير ان عبد الظاهر سيوقع على العقود مقابل 4 ملايين جنيه بعد ان نجح الأهلي في ضم عبد الظاهر مهاجم منتخب مصر لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل أربعة ملايين جنيه، بعدما وافق مجلس إدارة نادي إنبي في اجتماعه الأحد على بيع اللاعب .
ويعد عبد الظاهر ثاني صفقات الأهلي بعد ضم حسام غالي لاعب وسط طنطا ومنتخب الشباب.
على جانب اخر .. قرر الجهاز الفني منح لاعبيه راحة 24 ساعة بعد العودة الى القاهرة ليستأنف الفريق تدريباته الثلاثاء استعدادا لبدء بطولة الدوري في الثاني من فبراير المقبل .
وتم الإتفاق على أن يلعب الأهلي مع المقاولون العرب وديا في 23 يناير المقبل ويبحث الجهاز أيضا عن تجربة أخرى ودية قبل انطلاق بطولة الدوري.
ومن المنتظر أن يعقد حسام البدري جلسة الثلاثاء مع لجنة الكرة للاتفاق علي الشكل النهائي للقائمة الافريقية التي من المفترض ارسالها للكاف في اليوم ذاته.
على جانب اخر .. اشار الموقع الرسمي للأهلي ان سيد معوض الظهير الأيسر لفريق الأهلي سيخضع لفحوصات طبية لدي الخبير البرتغالي أنطونيو الإثنين بعد ان أجرى اشعة الجمعة الماضى ، وسافر معوض الى البرتغال الخميس الماضي لإجراء الفحوصات الطبية علي قدمه حيث مازال يعانى من آلام فى بطن القدم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق