الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

عبد الفتاح متفائل بفوز الاهلى ببطوله رابطه ابطال افريقيا


أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر أنه متفائل بفوز الأهلي ببطولة رابطة الأبطال بالرغم من تعادله مع الترجي التونسي في مباراة الذهاب , موضحا أن شريف إكرامي ومحمد أبوتريكة سوف يكون لهما دور كبير فى الفوز بالبطولة.
وأضاف عبد الفتاح: "الخطأ الذي وقع في شريف إكرامي أمام الترجي غير مقصود ويقع فيه أفضل الحراس العالمين لذلك فأنا أرفض تعليق التعادل على إكرامي حيث إن المهاجمين أضاعوا عده فرص كانت كفيلة بخروج الأهلي فائزا بعدد كبير من الأهداف لذلك فلا داعي للهجوم على الحارس" .
,أشار إلى أنه يعتقد أن هذا الخطأ سوف يكون دافعا لإكرامي لتقديم مباراة قوية خلال لقاء العودة بين الفريقين وأتمنى أن تكف وسائل الإعلام عن الانتقادات للحارس وزميله محمد أبوتريكة الذي أضاع أكثر من فرصة هو الآخر خلال اللقاء وترك الفريق يستعد جيدا للقاء العودة.
في الوقت نفسه .. حمل مدرب حراس مرمى النادي الأهلي طارق سليمان - الحارس شريف إكرامى مسئولية الهدف الذى منى به مرماه أمام الترجى التونسى فى لقاء الذهاب لنهائى دورى أبطال أفريقيا الذى إنتهى بالتعادل 1-1 .
وأوضح سليمان أن إكرامي كان يجب عليه الخروج من مرماه لإلتقاط الكرة قبل أن يصل إليها مدافع الترجي ويودعها برأسه داخل الشباك , لكنه (إكرامي) تأخر كثيرا حتى سبقه وليد الهيشرى موضحا أنه سيعمل على علاج هذه الأخطاء فى الفترة المقبلة رافضا التحامل على الحارس لأن الأخطاء واردة في كرة القدم .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق