الاثنين، 5 نوفمبر 2012

البدري : النتيجة لا تعبر عن سير المباراة وهناك شوط آخر بتونس



أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة حيث كان الأهلي الأفضل وأضاع لاعبوه عدة فرص لم يتم استغلالها بسبب تسرع بعض اللاعبين في إنهاء الهجمات وأضاف البدري أنه سيطر على مجريات اللعب في شوطي المباراة ومارس كل الضغوط والتغييرات الهجومية على فريق الترجي ولكن سوء الحظ وهدف الترجي في بداية الشوط الثاني هما السبب فى خروج المباراة بهذه النتيجة ..
وأشار البدري في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي إلى أنه لا يريد الحديث عن حكم اللقاء خاصة في وجود شكوك حول ضربة جزاء لجدو وتغاضى الحكم عن طرد أكثر من لاعب للترجي في الشوط الثاني بتغاضيه عن إشهار الانذار الثاني ..

وشدد البدري على أن نتيجة المباراة لا تعد فيصل في حسم اللقب حيث أن الفريقين ادى كل منهما شوط في مصر ولا يزال شوط آخر في تونس مؤكداً أنه سيكون شوط الحسم وتمنى البدري عودة سيد معوض ظهير أيسر الفريق في مباراة العودة .
من جانبه .. أكد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي أنه حقق نتيجة طيبة في القاهرة و لكنه لن يعتمد علي ذلك في لقاء العودة بتونس مشيراً إلى أنه سيلعب للفوز معرباً عن حزنه لخسارة جهود دربالة وأفول لاعبي الفريق في لقاء العودة بالإضافة إلي كم الإصابات التي تحاصر لاعبيه ..

و أشار معلول إلى أن تراجع مستوى لاعبيه في الشوط الثاني في اللقاء جاء من أجل التأمين الدفاعي بعد الهدف مؤكداً أنه أمر طبيعي للعودة إلي هذا الأداء أثناء التقدم علي الأهلى بملعبه خاصة في ظل هجومه و إهداره للفرص .

وأوضح المدير الفني لفريق الترجي التونسي أنه استطاع أن يحكم خطورة الأهلي في المباراة من خلال ممارسة الضغط على خط وسط فريق الأهلي والذي وصفه معلول بالشرس خاصة في ظل وجود حسام عاشور و حسام غالي و هو ما أكد معلول أن نجاحه في السيطرة علي المباراة جاء من عزل الثنائي عن خط الهجوم و خاصة أبو تريكة و عبدالله السعيد و هذا ما تطلب مجهود كبير من لاعبي وسط الترجي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق