الاثنين، 8 أكتوبر 2012

صن شاين: الأهلى وضعنا فى مأزق وسوف نحاول الفوز فى مصر



قال تامين ميندرانو , لاعب خط الوسط بنادي صن شاين ستارز النيجيري , ان فريق النادي الأهلي المصري أحرج لاعبي النادي النيجيري ووضعهم في مأزق في عقر دارهم أثناء مباراة السبت الماضي في بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا في ستاد "ديبو دينا" الدولي بمدينة "اجيبواودي" بولاية "أجن" جنوب غرب نيجيريا , وذلك بعد أن تقدم اللاعبون المصريون ثم حدث التعادل.

وأشار ميندرانو في تصريحات صحفية اليوم الي أن فريق صن شاين لم يفقد الأمل وسيحاول في مباراة الذهاب في 21 أكتوبر الحالي الفوز علي النادي الأهلي للعب المباراة النهائية في البطولة مع الفائز من مباراة الترجي التونسي و فريق مازيمبا الكونجولي.

وأضاف لاعب خط الوسط النيجيري الذي قدم عرضا طيبا اثناء المباراة وأحرز هدفا "المهمة لم تنتهي بعد , وقدمنا ما لدينا وأردنا الفوز , ولكن حدث التعادل ولدينا معركة أخري مع النادي الأهلي في مصر."

جاءت تصريحات اللاعب النيجيري بعد ساعات من تصريحات لجبينجا اجنبوت , مدرب نادي "صن شاين ستار" قال فيها إن فريقه سوف يذهب إلي القاهرة للفوز علي الأهلي في مباراة الإياب في 21 من أكتوبر الحالي.

وأضاف اجنبوت في تصريحات نشرتها صحف نيجيرية "رغم تفوق الأهلي في الشوط الأول وتقدمه علي "صن شاين ستارز" فإن لاعبي الفريق النيجيري تمكنوا وبنجاح من تحقيق التعادل وتغيير النتيجة في دقائق وأن الأمل ما زال موجودا للوصول الي نهائي البطولة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق