الاثنين، 29 أكتوبر 2012

الالتراس يرفض حضور مياراه الاهلى والترجى فى نهائى بطوله افريقيا



 
 
 
أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي رفضها حضور مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد المقبل في ستاد برج العرب في جولة الذهاب بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقالت الرابطة في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " أعوام مرت علينا ونحن وراء كيان الأهلى أينما كان وتحت أى ظرف، خمسة أعوام مرت فى حب الأهلى والدفاع عنه والتضحية من أجله ..نعشق كيان الأهلى أكثر من أى شىء فى الوجود ولكن نعشق أصدقاءنا أكثر من أنفسنا".
وأضاف البيان: "إرادة الله شاءت أن تأتى تلك اللحظة ونحن نفتقد 74 من إخوتنا الذين نحتسبهم إن شاء الله فى الجنة، جاءت فى الوقت الذى مازلنا نبحث فيه عن حقوق خيرة الشباب، فهل يعقل أن نذهب إلى مكان فراقهم وحقوقهم ما زالت مهدورة أو منقوصة رغم مرور تسعة أشهر على الحادثة".
وتابع: "هذا الشعور الصعب على جميع جماهير الأهلى فما بالكم بأعضاء الجروب الذين فقدوا أصدقاءهم وإخوتهم دون أى ذنب، كان عهدنا ألا ندخل المدرج إلا بعد القصاص وبعد عودة حقوق الشهداء، ومازلنا على عهدنا إلى أن يتحقق القصاص لدماء الشهداء، لذلك نؤكد أننا لن نتواجد فى مباراة نهائي أفريقيا أو غيرها قبل القصاص".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق