الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

الاتفاق والكويت بنصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي



تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الخليجية إلى المباراة التي ستجمع بين فريق الاتفاق السعودي ونادي الكويت الكويتي في إياب تصفيات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 2012.
وترجح الكفة لصالح نادي الكويت الذي تمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره نادي الاتفاق في دور الذهاب وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، الأمر الذي لا يترك المجال أمام نادي الاتفاق إلى للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف على الأقل مقابل لا شيء حتى يتمكن من حجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.
وفي المقابل يدخل نادي الكويت هذه المباراة بأعصاب هادئة، حيث أن الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف أو هدفين تكفي لحصوله على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.
وأشار تقرير نشر على موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم أن هذه المباراة التي ستجري على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لنادي الاتفاق الذي يبحث عن لقبه الأسيوي الأول في الوقت الذي يرغب نادي الكويت بإضافة إنجاز آسيوي ثاني بعد اللقب الذي ناله في العام 2009.
وبين التقرير أن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي انطلقت عام 2004 وشهدت سيطرة عربية مطلقة على ألقابها إذ توج الجيش السوري بنسختها الأولى ثم خلفه الفيصلي الأردني بلقبين عامي 2005 و 2006 وشباب الأردن الأردني 2007 والمحرق البحريني 2008 والكويت الكويتي 2009 والاتحاد السوري 2010 وناساف كارشي الأوزبكي بالنسخة الأخيرة العام 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق