الاثنين، 29 أكتوبر 2012

الأهلي بلتقي اليوم بوادي دجله بدون جمهور



قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني خوض مباراة وادي دجله الودية المقرر لها الاثنين بدون جمهور وبعيداً عن الأعلام فى اطار الخطة التى وضعها الجهاز الفني لزيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي المقرر لها يوم الأحد المقبل ..
وتعتبر مباراة دجله البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة الترجي واشار الموقع الرسمي للأهلي ان حسام البدري يسعى الى الاستقرار بشكل كبير على خطة وتشكيل مباراة الترجي وتجربة بعض الخطط والتكتيكات التى يسعى لتنفيذها امام بطل تونس فى ظل السعى الى تحقيقة نتيجة ايجابية قبل مباراة العودة ..
في الوقت نفسه .. أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول سيغيب عن تدريب الاثنين بعدما شعر بالتهاب فى كيس زلالى حول الركبة منعه من استكمال التقسيمة التى أجراها الجهاز الفني في مران الاحد .
وأوضح طبيب الأهلى أن اللاعب سوف يخضع للراحة حتى يشفى من الالتهاب وبعدها يمكن ان يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ومن ثم فإن عاشور لن يشارك فى مباراة وداى دجله الودية كما تحوم الشكوك حول امكانية لحاقه بلقاء الذهاب أمام الترجي ..
على جانب اخر .. طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إعفاء لاعبيه الدوليين من المباراة الودية التى سوف يخوضها المنتخب المصري مع منتخب جورجيا يوم 14 نوفمبر المقبل بسبب قرب موعد إقامتها من موعد مباراة الأهلى مع الترجي التونسي في إياب نهائي دورى الأبطال الأفريقي يوم 17 نوفمبر المقبل ..
وأشاد عبد الحفيظ بالتنسيق المتميز الذي يتم دائماً بين الجهاز الفني للأهلي وجهاز المنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي وقد ظهر ذلك أكثر من مرة والذي يعكس مدى التفاهم بين الطرفين مما يعود بالنفع على مصلحة الكرة المصرية ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق