الاثنين، 8 أكتوبر 2012

أهداف رونالدو وميسي في الكلاسيكو تضع الريال وبرشلونة في موقف حرج



لم يعد الصراع الدائر بين أفضل لاعبين في العالم كريستيانو رونالدو , نجم ريال مدريد وليونيل ميسي , نجم برشلونة الإسباني يقتصر على تحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب الإسبانية والأوروبية وأفضل لاعب في القارة.

بل امتد ليشمل صراعا آخر لكنه صراع يجري في الكواليس ليس بين النجمين الكبيرين ولكن بين كل منهما مع إدارة ناديه من أجل زيادة راتبيهما اللذين يقلان عن رواتب نجوم آخرين أقل شهرة منهما مثل الكاميروني صامويل إيتو (20 مليون يورو ) , والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (14 مليون يورو) والإيفواري ديدييه دروجبا( 13مليون يورو).

وقد جاءت الأهداف الأربعة التي سجلها النجمان الكبيران ليتعادل بهم ريال مدريد وبرشلونة بهدفين لكل منهما في الكلاسيكو الإسباني الممتع الذي جرى مساء أمس على أرض إستاد برشلونة ليدعم موقفهيما في مواجهة إدارة الناديين الأشهر في العالم واللذان يشعران بالحرج في حال الموافقة على زيادة راتبيهما البالغ قيمته حاليا 10 ملايين يورو في وقت تواجه فيه إسبانيا أزمة اقتصادية طاحنة.

وقد أختار النجمان طريقتين مختلفتين للتعبير عن استيائهما من انخفاض راتبيهما رغم شهرتهما المدوية في عالم الساحرة المستديرة, ففي الوقت الذي عبر فيه كريستيانو رونالدو عن أستيائه بطريقة علنية فضل فيه ميسي التعبير عن استيائه بطريقة سرية.

فلم يجد رونالدو للتعبير عن استيائه العلني أفضل من الامتناع عن التعبير عن فرحته بتسجيل الأهداف , وكان قد بدأ تنفيذ هذه الخطة مع بداية سبتمبر الماضي عندما رفض الاحتفال بالهدفين اللذين أحرزهما لريال مدريد في مرمى فريق غرناطة بالدورى الإسباني رغم أشتهاره بالتعبير عن فرحته باحراز الأهداف بطرق متعددة.

وعندما سأله الصحفيون عن سبب عدم احتفاله بالهدفين في مرمى غرناطة كعادته اكتفى بالقول " لأني أشعر بقدر من الحزن .. وعندما لا نحتفل بإحراز الأهداف فهناك بكل تأكيد سبب لذلك وهذا السبب تعرفه جيدا إدارة ريال مدريد ولكني في حل عن تقديم مزيد من الايضاحات في هذا الصدد ".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق