الخميس، 25 أكتوبر 2012

الجزائري حيمودي والمغربي بوشعيب حكما لقائى الأهلي والترجي



قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري رابطة الابطال الأفريقي أمام الترجي التونسي إلى الجزائري جمال حيمودي والمغربي بوشعيب الأحرش حيث يدير الجزائري حيمودي مباراة الذهاب التى تقام باستاد برج العرب يوم 4 نوفمبر على أن يدير المغربي بوشعيب مباراة الإياب في تونس والمقرر لها 17 نوفمبر المقبل .
من ناحية اخرى .. في التجربة الودية الأولى استعداداً للقاء الترجي فاز الأهلي على سبورت أكاديمي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التى أقيمت على ملعب التتش واطمأن خلالها حسام البدري المدير الفني للأهلي على حالة بعض اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة مثل وليد سليمان الذى شارك في الشوط الثاني .
واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلى بثلاثة أهداف أحرزها رامى ربيعه وعماد متعب وأحمد صديق وفي الشوط الثاني أحرز أحمد شكري هدفاً ملعوباً على الطائر لتنتهى المباراة التي شهدت مشاركة 18 لاعبًا من الأهلي على مدار الشوطين - برباعية دون مقابل .

وكان حسام البدري قرر إراحة 11 لاعبًا الذين شاركوا في مباراة صن شاين النيجيري وهم شريف إكرامي، محمد نجيب، وائل جمعة، أحمد فتحي، أحمد شديد، حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، جدو، محمد بركات، السيد حمدي فيما يخوض الأهلي مباراة ودية أخرى الاثنين المقبل استعدادًا للقاء الترجي في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق