الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

مضاعفه مكافأه التاهل الى نهائى دورى ابطال افريقيا



اكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر مضاعفة مكافأة التأهل الى نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي بعدما قدم اللاعبون ما يستحقون عليه وتقرر مضاعفة المكافأة التى تنص عليها اللائحة .
وأوضح عبد الحفيظ للموقع الرسمي للأهلي ان اللاعبين حققوا إنجاز كبير بالصعود للنهائي رغم كل الظروف التى مروا بها خلال الشهور الماضية من عدم وجود بطولة محلية تساهم فى تجهيزهم للمنافسات الأفريقية واللعب بدون جمهور ..
الجدير بالذكر أن الأهلى تأهل لنهائى البطولة بعد تخطيه عقبة صن شاين النيجيرى بالتعادل معه 3/3 فى نيجيريا ثم الفوز عليه 1/صفر فى القاهرة بهدف محمد ناجى جدو .
من ناحية اخرى .. أكد عبد الحفيظ أنه تقرر أن يخوض الاهلي مباراتين وديتين فى إطار الاستعداد للمباراة الهامة أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي المقرر إقامتها 4 نوفمبر المقبل موضحا أن الفريق سوف يلعب مع فريق طنطا الأربعاء على أن تكون المباراة الثانية يوم 29 أكتوبر الجارى ويتم حالياً التنسيق حول طرفها الآخر وإن كان الأقرب هو فريق وادى دجله .
فيما تسود حالة من الترقب داخل الجهاز الفني للأهلي انتظاراً لاختيار حكما مباراتى الذهاب والإياب مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصة بعد التسريبات الأخيرة التى تحدثت حول اختيار لجنة الحكام للثنائي الجامبي جاسما بكاري والجزائري جمال حيمودي لإدارة مباراتى النهائي وهو الأمر الذى أصاب الجهاز الفنى بالقلق خاصة أن الحكم الجامبي سبق أن مازيمبى اعترض عليه بشدة بينما كان الترجى موافقاً على إدارته للمباراة بين الفريقين .
أما الجزائري جمال حيمودي والذي أدار لقاء الأهلي مع تشيلسي الغاني في دور المجموعات واحتسب خلالها للفريق الغاني ضربة جزاء غير صحيحة كانت في الأساس تسلل واضح على مهاجم تشيلسي ولذلك سادت حالة من القلق للجهاز الفني الذى لا يطلب إلا العدل باختيار حكام على مستوى الحدث الكبير حيث أنه نهائي أبطال أفريقيا وليس مباراة عادية .
على جانب اخر .. قدم عبد الحفيظ الشكر إلى مسئولي نادي الجونه وأحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الكرة بالجونه على اللافتة الطيبة التى بادر بها عندما اتصل به وقدم له عرضاً لإقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالجونه مع تحمل الجونه كل المصاريف الخاصة بتنقلات وإقامة الأهلى فى الغردقة .
وأوضح عبد الحفيظ أن هذا الحس الوطني يعكس مدى أهمية بطولة أفريقيا ليس بالنسبة للأهلي فقط وإنما للكرة المصرية بشكل عام خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى مرت بها الكرة وأشاد بمسئولى الجونه لمساندة الأهلي في هذه البطولة المهمة التى يسعى إلى إحراز لقبها لإعادة الحياة مرة أخرى إلى الكرة المصرية مشدداً على ضرورة أن تدعم جماهير كل الأندية ، الأهلى أمام الترجي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق