الجمعة، 29 مارس 2013

الزمالك يهزم الإسماعيلي في دقيقتين ويرفع رصيده الى 24 نقطة



حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا بهدفين دون رد على الاسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في ستاد الدفاع الجوي بالجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام
كان الشوط الأول من لقاء القمة بين الزمالك والإسماعيلى قد انتهى بالتعادل السلبى فى اطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام.

وبدأ اللقاء بضغط هجومى من كلا الفريقين مع محاصرة كل منهما للآخر فى وسط الملعب حتى الدقائق العشر الأولي لبداية اللقاء.

وفى نفس الدقيقة اهتز دفاع الإسماعيلى امام فرصة هدف محققة من هجمة لمحمد عبد الشافى الظهير الايسر للزمالك بعد ان سقطت الكرة من حارس الدراويش محمد صبحى.

وحاول الزمالك اختراق دفاع الاسماعيلى اكثر من مرة ولكن دون فاعلية تذكر.. وفى الدقيقة 14 كاد كريم مسعد لاعب الدراويش ان يسجل هدفا فى مرماه ولكن خرجت الكرة بجوار القائم.

واستمرت التمريرات بين الفريقين دون خطورة وحاول نور السيد لاعب الزمالك كسر ملل التمريرات بتسديدة قوية لتصطدم بمرمى الدراويش من الخارج.

وفى الدقيقة 29 كاد عصام على مهاجم الدراويش ان يسجل هدفا محققا بعد انفراده بعبد الواحد ولكن سددها قوية اعلى المرمى.

وواصل الدروايش هجومهم على رجال القلعة البيضاء واستطاع احمد خيرى مرواغة لاعبى الزمالك ليسدد كرة قوية تجاه مرمى الزمالك لتخرج بجوار القائم.

وسدد عبد الشافى فى الدقيقة 38 ركلة قوية تجاه مرمى الدراويش لتخرج اعلى المرمى لقوتها الزائدة ، واستمر اللقاء بين الشد والجذب حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق