الاثنين، 22 أكتوبر 2012

الصن شاين يقرر تقديم احتجاج الى الاتحاد الافريفى(الكاف)



اكد مسئولون في صن شاين النيجيري, إن النادي قرر تقديم إحتجاج رسمي إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بحجة إحتجاز لاعبي الفريق رهائن في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه في القاهرة قبل لقاء النادي الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والذي إنتهي بفوز الاهلى بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب جدو في الدقيقة 28.
وأشار مايك ادوكو وهو أحد المسئولين في نادي " صن شاين " في تصريح نشرته صحيفة "اوشن دفيندر" النيجيرية الاثنين, الى أن لاعبي فريقه تم إحتجازهم في الفندق لمدة ساعة وإنهم قرروا في النهاية خوض المباراة مع الأهلي لتجنب عقوبات من قبل الكاف.
وأضاف مسئول النادي النيجيري, " شعر لاعبو صن شاين بالرعب بسبب الإحتجاز لمدة ساعة وهذا أثر عليهم نفسيا وعلى الآداء في المباراة."
وشهد اللقاء عودة النجم عماد متعب للمشاركة ضمن صفوف الأهلي بعد غياب لفترة بسبب إصابته بحصوة في الكلى.
الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في نيجيريا منذ حوالي اسبوعين إنتهت بالتعادل 3/3, وبذلك فاز الأهلي 3/4 في مجموع اللقاءين, وتأهل للقاء الترجي التونسي في نهائي البطولة الإفريقية.
على جانب اخر .. قال نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي " جاهزون تماما للأهلي, ستكون مباراة صعبة للغاية لأنها بين ناديين بينهما الندية العربية المعتادة" .
وتأهل الترجي للنهائي للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه والثانية تحت قيادة معلول وصعد الترجي للنهائي بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمس السبت بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق