الاثنين، 22 أكتوبر 2012

البدرى لاعبى الاهلى حققوا معجزه يوصولهم النهائى فى ظل الظروف وابو تريكه يشارك فى النهائى



اكد حسام البدري المدير الفني للأهلي ان لاعبي الفريق حققوا معجزة بوصولهم الى نهائي بطولة أفريقيا في ظل الظروف الصعبة من ايقاف النشاط المحلي وغياب الجماهير عن المباريات .
وأوضح البدري للموقع الرسمي للأهلي ان اللاعبين بذلوا مجهوداً كبيراً طوال مشوار البطولة حتى صعدوا لنهائي دوري ابطال افريقيا مؤكدا ان مواجهة الترجي لن تكون سهله لكن ثقته في اللاعبين كبيرة في تحقيق الفوز بلقب البطولة .
وشدد على ان إيقاف ابو تريكه انتهى وهو لا يحبذ الحديث فى هذا الأمر مجدداً واللاعب سوف يكون موجود في النهائي أمام الترجي التونسي وأكد البدري على أن عودة كل من محمد أبو تريكه ووليد سليمان وسيد معوض إلى تشكيل الفريق ستضفي قوة كبيرة له خلال مواجهة الترجي التونسي في النهائي، مشيرا إلى أن غياب هذه العناصر كان له تأثير كبير على تجانس الفريق في مباراة صن شاين .
وأكد البدري أنه ستكون هناك مباراة ودية قوية خلال معسكر الفريق القادم والذي ستكون مدته أطول من أي معسكر سابق للفريق الأحمر.
وتمنى البدري حضور الجماهير في مباراة الترجي في ظل الحاجه لدعم الجماهير لمساندة الفريق حتى يحقق اللقب موضحا انه فى حالة وجود صعوبة لحضور الجماهير فلابد من وجود جماهير من جنود القوات المسلحة او بعض اعضاء النادي لمؤازرة الفريق في هذه المهمة .
فيما قرر الجهاز الفني للأهلي منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مباراة صن شاين النيجيري في إياب الدور قبل النهائي والتي انتهت بفوز الأهلي 1/صفر وتأهله للمباراة النهائية -على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته في الخامسة من عصر الأربعاء .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق