الاثنين، 29 أكتوبر 2012

الأهلي يخصص الدرجة الثالثة لأسر الشهداء



قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي , إلغاء تذاكر الدرجة الثالثة في لقاء ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له الأحد المقبل أمام الترجي التونسي بملعب برج العرب بالإسكندرية.

واكتفى الأهلي بالدرجات الأخرى, على أن يتم تخصيص مدرجات الدرجة الثالثة لأسر شهداء مجزرة بورسعيد, وذلك تكريما لشهداء الأولتراس الذين كانوا يتواجدون دائما في مباريات الفريق بالدرجة الثالثة "شمال".

ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر خلال الأيام القليلة القادمة , حيث سيتم طبع 20 ألف تذكرة بناء على تعليمات الأمن عقب موافقته على السماح للجمهور بحضور النهائي ومؤازرة الأهلي.
من جهتها،أعلنت رابطة ألتراس أهلاوى المنتمية للنادى الأهلى عن عزمها مقاطعة مباراة ذهاب نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى التى ستجمع الأهلى بالترجى التونسى فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وذكرت الرابطة فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أنها لم تتخل عن النادي منذ خمس سنوات , غير أنها قطعت عهدا على نفسها بعدم التواجد في المدرجات قبل القصاص لزملائهم الذين سقطوا في ملعب بورسعيد عقب مباراة المصري والأهلي ببطولة الدوري مطلع فبراير الماضي.

وكانت إدارة النادى الأهلى قد حصلت على موافقة أمنية بحضور 20 ألف متفرج لملعب المباراة .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق