الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

احمد حسن مستاء لتجاهل الانديه وموقفها السلبى من الوقفات الاحتجاجيه




أكد أحمد حسن قائد المنتخب المصري ونجم نادي الزمالك أنه مستاء للغاية من موقف رؤساء الأندية وموقفهم "السلبي" فيما يتعلق بالوقفات الاحتجاجية للرياضيين اعتراضا على عدم انطلاق الدوري المحلي حتى الآن وأضاف حسن أنه "من المفترض أن يكون رؤساء الأندية معنا في نفس المنظومة ومتضررين أيضا من تأجيل الدوري العام لأجل غير مسمى خاصة وأن مجالس إدارات الأندية لا يستطيعون سداد مرتبات اللاعبين في الوقت الحالي لذا فإنه كان من الضروري أن يقفوا مع الرياضيين حتى يقوموا بتوصيل أصواتهم لجميع المسئولين وبالتالي فإن دور رؤساء الأندية سلبي بشكل كبير".
وأوضح أنه قرر عدم تنظيم وقفات احتجاجية جديدة في حالة عودة مسابقة دوري الدرجة الأولى "لأن لاعبي الدرجة الأولى أكثر المتضررين من تأجيل البطولة المحلية لأجل غير مسمى".
وقال أحمد حسن إن موقف اتحاد الكرة "ضعيف" فيما يتعلق بعودة الدوري الممتاز لكنه منطقي حيث أنه مطالب بموافقة القيادات الأمنية لعودة المسابقة "وهو قرار منطقي وبالتالي لا ينبغي إلقاء اللوم على مسئولي اتحاد الكرة وحدهم".
وناشد أحمد حسن الجميع بضرورة حضور مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا خاصة وأن "الأهلي يمثل الكرة المصرية في تلك المباراة لذا فإنه من الضروري مؤازرته والوقوف بجانبه حتى تكون بداية مبشرة لعودة المسابقة المحلية".

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق