السبت، 6 أكتوبر 2012

نساء فى حياه لاعب الزمالك " شيكابالا"



 

محمود عبد الرازق «شيكابالا»، صانع ألعاب نادي الزمالك المُعار لنادي الوصل الإماراتي، هو أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية والأفريقية في الوقت الحالي، وبالرغم من أنه لم يتجاوز الـ26 عاما، إلا أن حياته مليئة بالمغامرات النسائية.علاقات الفتى الأسمر أو الشائعات -كما يقول عنها- كثيرة، ولكننا سنستعرض خلال السطور القادمة أبرز مغامراته النسائية التي لم يتم تأكيدها إذا كانت حقيقية أو شائعات:
«منى ابنه الكابتن غانم سلطان»، قيل إنه تزوج عرفياً موسم 2010/2011، من شقيقة صديقه المقرب أحمد غانم وطليقة أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق ولاعب المقاصة الحالي، دون علم الجهاز الفني، مما أثر على مستواه بالسلب في بعض الفترات.
«مايسة نصر» عقب حضوره حفل زفاف شقيقتها مروة نصر، نجمة ستار أكاديمي، والتقاط صور له بصحبتها، ترددت أنباء قوية عن زواج شيكابالا منها، إلا أنه نفى زواجه منها مثلما نفى زواجه من منى غانم سلطان.
«الفنانة الشابة إنجي خطاب»، انتشرت أنباء قوية عن ارتباطهما، وما زاد من هذه الشائعة هو ظهورهما سوياً في حفل زفاف عماد متعب ويارا نعوم، والتقاط صور لهما وهما آخر انسجام.
«كوكي شقيق النجمة روبي»، ولكن هذه المرة بادرة الفنانة الشابة بنفي علاقتها بشيكا، مؤكدة أنهم أصدقاء وأن الصور التي انتشرت لهم، كانت في عيد ميلاد صديق مشترك.
وبالإضافة إلى غرامياته السابقة، التقطت العديد من الصور لشيكابالا في ديسكوهات بصحبة فتيات.
 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق