السبت، 19 يناير 2013

رئيس الامارات يستقبل منتخب بلاده ومكافأت بالملايين



تواصلت الاحتفالات الرسمية والشعبية في الامارات السبت بفوز منتخبها بكأس بطولة الخليج التي اختتمت مساء الجمعة في البحرين.واستمرت مسيرات الفرح في شوارع المدن الاماراتية لليوم الثاني على التوالي, بينما اعلنت شخصيات من الاسر الحاكمة ورجال اعمال تخصيص مكافات مالية بملايين الدراهم للاعبين واعضاء الجهاز الفني لمنتخب الامارات.
واستقبل رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد اللاعبين واعضاء الجهاز الفني ومسئولي اتحادة الكرة في قصره اليوم السبت فور وصولهم من المنامة.واشاد الرئيس خلال اللقاء الذي بثته القنوات الاماراتية على الهواء " بالروح العالية التي قدمها ابناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها ابطالا لكأس الخليج الغالية، منوها بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة".
وتبرع أنجال الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي بمبلغ 12 مليون درهم الى المنتخب، وكانت حرم حاكم دبي الشيخة هند بنت مكتوم اعلنت تقديم 25 مليون درهم للاعبي المنتخب واعضاء الجهاز الفني.
واعلن رجل الاعمال محمد عبدالرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة باريس جاليري عزم المجموعة تكريم جميع لاعبي المنتخب الوطني والطاقم الفني والاداري.
واضاف في بيان ان المجوعة قررت تقديم ساعة سيكتور رياضية فاخرة وعطر "روح الامارات" لكل لاعب ولكل اعضاء المنتخب تقديرا على انجازهم الرياضي الكبير.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق