الجمعة، 2 نوفمبر 2012

صخره دفاع الاهلى قادرون على تحقيق نتيجة ايجابية أمام الترجي



أكد وائل جمعه صخرة دفاع النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري على جاهزية الفريق من اجل المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية.
وقال جمعة لموقع النادي الاهلي ان كل لاعبو الفريق جاهزون من اجل خوض المباراة أمام الترجي التونسي، وأضاف ان بالطبع الفريق التونسي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وكذلك الأهلي، كما أكد ان المارد الأحمر قادر على تحقيق نتيجة ايجابية يوم الأحد المقبل.
وأبدى وائل جمعه نجم دفاع المنتخب المصري تفاؤله قبل مباراة الذهاب بالدور النهائي أمام الترجي التونسي، كما أضاف ان حضور الجمهور الى المباراة هو في صالح الفريق في الفترة القادمة، مؤكداً على ان جمهور القلعة الحمراء دائماً ما كان يساند اللاعبين ولم يكن أبداً ضدهم أو ضد ادارة المارد الأحمر.
ومن المقرر ان يتقابل النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي بحضور جماهير القلعة الحمراء للمباراة لأول مرة منذ حدوث مذبحة بورسعيد، حيث سمحت الداخلية المصرية بحضور عدد معين من الجماهير الذي سيبلغ 20 ألف مشجع، الا ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم خاطب الأهلي على ضرورة زيادة عدد الجماهير وما زالت الداخلية حتى الان لم ترد على زيادة عدد المشجعين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق