الخميس، 8 نوفمبر 2012

برشلونه يتسم بالهدوء رغم هزيمته 2-1 امام سيلتيك




اتسم رد فعل لاعبي برشلونة بالهدوء رغم الهزيمة غير المتوقعة للنادي 2-1 امام سيلتيك الاسكتلندي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليل الاربعاء واهداره فرصة لضمان الوصول لاولى مراحل خروج المغلوب في البطولة الاولى للاندية في اوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
وكانت الخسارة ثاني هزيمة لبرشلونة الذي يدربه تيتو فيلانوفا خلال الموسم الحالي بعد تخلفه بنفس النتيجة امام ريال مدريد في اياب كأس السوبر المحلية في اغسطس اب الماضي الا ان برشلونة رغم الهزيمة ظل في صدارة المجموعة السابعة بتسع نقاط من اربع مباريات متفوقا بنقطتين على سيلتيك الذي يليه في حين يحتل بنفيكا البرتغالي المركز الثالث باربع نقاط بعد فوزه على سباتارك موسكو فريق الذيل 2-صفر يوم الاربعاء ايضا.
وقال لاعب برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي احرز هدف برشلونة "لا نزال في المركز الاول (بين فرق المجموعة) ونحن نشعر بارتياح.. اعتقد اننا قمنا بكل شيء على اكمل وجه وخلقنا فرصا للتهديف الا ان الكرة لم تدخل المرمى وحسب."
وانهت الهزيمة مسيرة استمرت 17 مباراة خارجية لبرشلونة في دوري الابطال لم يعرف خلالها الفريق طعم الهزيمة الا انه سيكون بوسع برشلونة تأمين الصعود للدور المقبل (دور 16) عندما يلتقي مع سبارتاك موسكو في روسيا في 20 نوفمبر تشرين الثاني الجاري قبل ان يواجه بنفيكا في الخامس من ديسمبر كانون الاول المقبل.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق