الاثنين، 8 أكتوبر 2012

اتحاد جدة يعرض مواجهة الأهلي..وبعثة الفريق تعود من نيجيريا



تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي إتحاد جدة السعودي بإقامة مباراة ودية بين الناديين يوم 15 أكتوبر الجاري في مدينة جدة وتدرس لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي العرض السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري .
ووصلت في ساعة متأخرة من مساء الاحد بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة قادمة من نيجيريا بعدما واجهت فريق صن شاين النيجيرى فيما يستأنف لاعبي فريق الأهلي تدريباتهم صباح الأربعاء المقبل في إطار استعدادات الفريق لمباراة الإياب أمام صن شاين النيجيري في الدوري نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها 21 أكتوبر بإستاد برج العرب.

في الوقت نفسه اشار الموقع الرسمي للأهلي ان اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة ادوا مران خفيف الاحد بحديقة الفندق وهم محمد بركات وشهاب الدين أحمد وأحمد صديق وأحمد شكري والسنغالي دومينيك د سيلفا الذي شارك في جزء من المباراة ، بينما يعود الفريق لتدريباته الجماعية بعد الحصول علي راحة 48 ساعة.

يذكر أن البعثة عادت من نيجيريا مساء الأحد بعد أداء مباراة الذهاب السبت والتي انتهت بالتعادل 3-3 لتبقي حظوظ الفريق في بلوغ النهائي وتحقيق اللقب السابع.
على جانب اخر .. اكد جبينجا اجنبوت , مدرب "صن شاين" النيجيري , أن التعادل مع فريق الأهلي ليس النهاية وأن فريقه سوف يذهب الى القاهرة للفوز علي الأهلي في مباراة الإياب في 21 من أكتوبر الحالي وأضاف اجنبوت في تصريحات نشرتها صحف نيجيرية "رغم تفوق الأهلي في الشوط الأول وتقدمه علي صن شاين فإن لاعبي الفريق النيجيري تمكنوا وبنجاح من تحقيق التعادل وتغيير النتيجة في دقائق وأن الأمل ما زال موجودا للوصول الي نهائي البطولة.
من ناحية أخري , أشاد العديد من الصحف النيجيرية بأداء فريق الأهلي اثناء المباراة ووصفت صحيفة "بنش" لاعبي الفريق بالشياطين الحمر وهو المصطلح الذي يطلقه المصريون علي النادي الأهلي , وأكدت أن محمد ناجي جدو كان نجم المباراة بسبب احرازه هدفين بالإضافة الي تفوقه ونجاحه اختراق دفاع صن شاين عدة مرات.
يذكر أن مدرب "صن شاين " قد قال قبل المباراة , ان فريقه مصمم علي الفوز علي الأهلي مشيرا الي أن همه الأول هو التركيز اثناء المباراة للفوز علي حامل لقب هذه البطولة ست مرات منوها بأن "صن شاين " لن يرضي بأقل من الفوز وخاصة بعد الإستعدادات اللازمة للمباراة والتي أدت الي رفع مستوي اللاعبين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق