الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

"صن شاين ستارز" النيجيري يقيم معسكرا مغلقا استعدادا للأهلي



أقام فريق "صن شاين ستارز" النيجيري معسكرا مغلقا استعدادا للقاء فريق الأهلي المصري في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت القادم في مدينة "ايجوبي اودي" بولاية "اجن" جنوب غرب نيجيريا .

وقال أحد لاعبي الفريق النيجيري في تصريحات نشرتها صحيفة "نيشن" النيجيرية الاربعاء إن فريقه بدأ المعسكر يوم الأحد الماضي وأنه يأمل في الفوز علي النادي المصري العريق الذي فاز بالبطولة ست مرات .

وحول ما اذا كان الإضراب الذي قام به لاعبو الفريق النيجيري مؤخرا احتجاجا علي تأخير رواتبهم قد أثر علي مستوي اللاعبين قال لاعب "صن شاين ستارز" أنه لا يعتقد أن الإضراب قد أثر علي مستوي اللاعبين النيجيريين .

كانت السفيرة نادية كفافي القنصل العام لجمهورية مصر العربية في مدينة لاجوس عاصمة نيجيريا الإقتصادية قد أكدت في تصريحات لمراسل لوكالة أنباء الشرق الأوسط بأبوجا وصول بعثة النادي الأهلي الي المدينة غدا الخميس للقاء نادي "صن شاين ستارز" يوم السبت القادم .

وأشارت السفيرة كفافي الي أن فريق الأهلي سوف يصل في حوالي الساعة الواحدة ظهرا علي طائرة مصر للطيران ثم يتوجه الي مدينة "ايجوبي اودي" علي بعد ساعتين بالسيارة من لاجوس للاستعداد للقاء الفريق النيجيري .

وقالت السفيرة كفافي ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وصل منذ أيام الي لاجوس وتوجه بعدها الي مدينة "ايجوبي اودي" لتفقد الملاعب بالمدينة التي من المتوقع أن تشهد هذه المباراة الهامة ... مؤكدة تعاون القنصلية مع بعثة النادي الأهلي لتقديم الخدمات التي يحتاجها أعضاء البعثة.

ونوهت كفافي بأن فريق النادي الأهلي سوف يعود الي القاهرة يوم الأحد بعد لقاء صن شاين يوم السبت.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق