الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

منتخب مصر في اختبار قوي أمام تونس الثلاثاء خلال معسكر الامارات




يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة الامريكي بوب برادلي المدير الفني في السادسة من مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنظيره التونسي‏,‏ في ثاني وآخر مبارياته الودية التي يخوضها الفريق ضمن معسكره المقام بالإمارات‏ استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
وتعتبر هذه التجربة الودية الثانية للمنتخب الوطني في معسكر الإمارات بعد المباراة الأولي التي تغلب بها الفراعنة علي الكونغو 3-0 الجمعة الماضية بمدينة الشارقة وسيخوض منتخب مصر اللقاء بدون لاعبي الأهلي حسام غالي ومحمد ناجي جدو وحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي بعدما غادروا المعسكر للانضمام إلى تدريبات فريقهم استعدادا للقاء صن شاين النيجيري في دوري أبطال إفريقيا .

بينما يستمر محمد أبو تريكة في الإمارات لخوض مباراة تونس نظرا لإيقافه من الاشتراك مع قبل القلعة الحمراء لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه من جانب الإدارة بسبب رفضه المشاركة مع فريقه في مباراة كأس السوبر أمام إنبى.
ولقاء مصر وتونس سيكون قويا نظرا لتقارب المستوي الفني بين الفريقين, وأيضا لتشابه الظروف حيث مرت كل من مصر وتونس بظروف تكاد تكون متطابقة منذ اندلاع ثورات الربيع العربي, وتأثرت كرة القدم في البلدين كثيرا بالأحداث في البلدين .
وكان المنتخب التونسي قد تأهل منذ أيام إلى كأس الأمم الأفريقية على حساب سيراليون الذي يلعب معها أيضاً في الـ 22 من مارس القادم في تصفيات كأس العالم فيما يستضيف المنتخب المصري في نفس اليوم زيمبابوي في الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة التي تتصدرها برصيد 6 نقاط من فوزين علي منتخبي موزمبيق وغينيا.
ومن المتوقع ان يكون تشكيل منتخب مصر حراسة المرمي : عصام الحضرى أحمد المحمدي والمدافعين أدم العبد وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وفي وسط الملعب محمد النني وحسني عبد ربه و إبراهيم صلاح ومحمد ابو تريكة ومحمد صلاح و"شيكابالا" .
ويغيب عن تونس فى هذه المباراة لاعبو الترجي التونسي بسبب ارتباطهم بمباراة العودة مع مازيمبى الكونغولي فى إياب نصف النهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق