الأربعاء، 29 مايو 2013

طنطا يصعد لمواجهة الزمالك بكأس مصر..والنصر يطيح بالجونة



صعد فريق طنطا لمواجهة فريق الزمالك في دور ال16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم بعد أن تغلب على فريق مركز
شباب مغاغة في دور ال32 اليوم الاربعاء بنتيجة 4/2 .
وكان فريق الزمالك قد صعد لدور ال16 لبطولة كأس مصر بعد أن تغلب على الترسانة 3/0 في دور ال32 للبطولة .
وحقق فريق النصرمفاجأة واطاح بالجونة من كأس مصر بعد ان فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلى للمبارة التى جمعت بينهما بملعب نادى الترسانة بالتعادل بهدف لكل منهما حيث سجل أحمد اشرف الهدف الأول لنادى النصر فى الدقيقة 41 من الشوط الثانى وتعادل الجونة فى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق اللاعب أحمد حسن .
واحرز لفريق النصر من ضربات الجزاء الترجيحية كل من محمد حسن ميدو ومحمد أبو شعيشع وحسن على ومحمد جمال .. واحرز لفريق الجونة كل من معتز محوس وعادل مصطفى وأضاع كل من عاشور الأدهم وعمرو الصفتى .
كما تأهل فريق طلائع الجيش إلى الدور ال16 من بطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق بترول أسيوط بثلاثة أهداف نظيفة فى المبارة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء بإستاد السلام فى إطار مباريات الدور ال32 من بطولة .

احرز الهدف الأول لفريق طلائع الجيش اللاعب صلاح أمين بضربة رأس فى الدقيقة 29 من الشوط الأول وسجل الهدفين الثانى والثالث اللاعب وليم جيبور فى الدقيقتين الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من الشوط الأول والدقيقة العاشرة من الشوط الثانى .
وبهذا الفوز يلتقى فريق طلائع الجيش بدور ال 16 مع غزل المحلة .
وفى إطار نفس الجولة .. صعد فريق بتروجيت لدور ال 16 بعد فوزه على فريق كيما اسوان وحول بتروجيت تأخره بهدف الى فوز على كيما اسوان بهدفين مقابل هدف فى المبارة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء بالغردقة فى إطار مباريات الدور ال32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم .

تقدم فريق كيما أسوان بهدف اللاعب ديفيد شاكورى فى الدقيقة 40 من الشوط الأول وتماسك الدفاع فى الشوط الثانى حتى تعادل فريق بتروجيت عن طريق اللاعب مروان محسن فى الدقيقة 26 وبعد دقيقة أضاف الهدف الثانى اللاعب اسلام فؤاد وفى الدقيقة 43 اضاع اللاعب أحمد شعبان ضربة جزاء لفريق بتروجيت .
وينتظر بتروجت الفائز من انبى ومركز شباب تلا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق