الأحد، 14 أبريل 2013

يد الأهلي للسيدات تتغلب على المعادي .. وشباب القدم يفوزون على دجلة




استطاع الفريق الأول لكرة اليد "سيدات" بالنادي الأهلي تحقيق الفوز على نادي المعادي بنتيجة 37-22 وذلك في إطار دور الثمانية لكأس مصر .


وقد أقيم اللقاء بصالة الأمير فيصل بمقر النادى الأهلى بالجزيرة .. و يخوض الاهلى مباراته القادمة أمام نادى الجزيرة فى إطار بطولة القاهرة

من جانب آخر، تمكن فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1995 من الفوز على فريق وادي دجلة في اللقاء الذي أقيم بينهما علي ملعب فريق وادي دجلة بهدف وحيد و ذلك في إطار مباريات الجولة السادسة و الأخيرة من دوري الصفوة التي أقيمت بديلا لمباريات بطولة دوري القطاعات التي ألغتها منطقة القاهرة لدواعي أمنية .

أحرز هدف اللقاء الوحيد كريم وليد (نيدفيد) في الدقيقة 13 من زمن اللقاء , وضغط فريق وادي دجلة علي الأهلي في الدقائق الأخيرة لإحراز التعادل لكن خط الدفاع الأهلاوي بقيادة حارس المرمي عبد الكافي رجب حال دون إحراز وادي دجلة لأي هدف .

بهذا الفوز توج فريق الأهلي مواليد 1995 ببطولة دوري الصفوة بعد أن حصد 14 نقطة من 6 لقاءات بفارق نقطتين عن فريق المقاولون العرب الذي احتل المركز الثاني .

جدير بالذكر أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1995 يشرف عليه فنيا كابتن عماد النحاس مشرف عام , و كابتن سامي قمصان مدير فني و كابتن أشرف أبو زيد مدرب عام و كابتن إبراهيم عبد العزيز مدرب حراس المرمي و الدكتور أسامة مصطفي طبيب و كابتن محمد حسن مخطط أحمال و كابتن أيمن سليمان المدير الإداري للفريق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق