الجمعة، 26 أبريل 2013

حرب كلامية بين نجما الكرة البرازيلية " بيليه وروماريو"




دخل نجما الكرة البرازيلية السابقان بيليه وروماريو في حرب كلامية جديدة، مرجعها ضعف الأداء الذي يقدمه منتخب
السامبا تحت قيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري.
وفي حفل باستاد مورومبي في ساو باولو الخميس، أعلنت فيه الحكومة البرازيلية رسميا عن مكافأة خاصة ومعاش تقاعدي للاعبي منتخبات البلاد التي فازت ببطولات كأس العالم في السويد 1958 وتشيلي 1962 والمكسيك 1970 ، رد بيليه على تعليق ساخر لروماريو.
وقال بيليه "إنه يتحدث لأنه لا يعرف الكثير عما يريد وأنا، كالعادة، كنت دائما كاثوليكيا، والرب يقول إنه يعفو عن الجهلة، لذا فأنا أعفو عنهم أيضا".
وجاء رد "اللص الشريف" روماريو فوريا عبر حسابه على شبكة (تويتر): "فضلا عن أنه شاعر (بيليه)، هو جاهل، ليس لديه ضمير".
وانتقد نجم مونديال الولايات المتحدة 1994 "الجوهرة السوداء" لأنه طالب بأن تكون قاعدة المنتخب الذي يشارك في مونديال البرازيل 2014 من لاعبي نادي كورينثيانز.
وقال روماريو "قاعدة الفريق الذي اقترحه هو للمنتخب تلقى أكبر استهجان في التاريخ وعن استحقاق، لأنهم لم يلعبوا جيدا على الإطلاق"، في إشارة إلى تعادل المنتخب البرازيلي أمام ضيفه التشيلي 2-2 وديا الأربعاء في بيلو هوريزونتي.
لاحقا، أشار روماريو إلى قضية شخصية، وهي علاقة بيليه الفاترة بابنته الراحلة ساندي، التي لم يعترف بها سوى بحكم قضائي في 1996 ، ولم يحضر جنازتها.
وكتب روماريو "إنه يقول إنه كاثوليكي وأعتقد أنه ليس كاثوليكيا بالقدر الذي يؤكده، لأنه لو كان كذلك لاعترف بابنته وشارك في تشييعها".
قبل ذلك بأيام، كان روماريو قد أعرب علنا عن رفضه لفكرة بيليه بأن يكون لاعبو كورينثيانز، بطل كأس ليبرتادوريس وبطولة العالم للأندية، هم قاعدة المنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق