الخميس، 11 أبريل 2013

فييرا : نسعى لحسم مباراة سان جورج من جولة الذهاب



أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مباراة الفريق المقبلة أمام سان جورج بدور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا ، موضحا أن الفريق المنافس يضم مجموعة من اللاعبين بالمنتخب الإثيوبي .
وأشار فييرا فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد قبل مران الفريق الخميس ونقلها الموقع الرسمي للزمالك إلى أن الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بالقاهرة لضمان حسم الجولة مبكراً ، وشدد على أن الحظ ساند فريقه بتأجيل مباراة الإتحاد في الدوري ، موضحا أنه يلعب دائما من أجل الفوز باستمرار فى جميع مبارياته بالدورى وإفريقيا .
وأكد المدير الفني أن الزمالك يمثل مصر في البطولة الأفريقية وليس الزمالك فقط ، وأشار إلى أن هدفه اسعاد جماهير النادي الأبيض وهذا هو عمله ، ووجه الشكر للجماهير التي ساندت الفريق حتى الذين حرصوا للسفر مع الفريق للكونغو لمؤازرة الزمالك أمام فيتا كلوب ، مشيرا إلى أنهما كان مشجعين إثنين فقط لكنهما بالنسبة لي 20 ألف مشجع .
في الوقت نفسه .. أكد فييرا انه لا يفكر في الرحيل عن النادي الا ان في حالة واحدة عندما يشعر بعدم قدرته على إضافة جديد للفريق.
وأوضح المدرب البرتغالي انه ليس أفضل مدير فني ولكنه يبذل أقصى جهد ليكون الافضل وعندما يشعر انه لا يقدم جديد مع الفريق سيرحل فوراً ، وشدد فييرا على انه يرغب فى التتويج بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق