السبت، 6 أبريل 2013

نادي اليخت يكتسح نتائج اليوم الأول لبطولة الجمهورية للشراع بدهب


أسفرت نتائج اليوم الأول لبطولة الجمهورية للشراع والانزلاق على الماء التي تستضيفها مدينة دهب خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري، عن فوز محمد أحمد الشطوري لاعب نادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق "ليزر استاندرد".
وحصل أحمد أحمد رجب لاعب نادي اليخت المصري بالإسكندرية على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حصد زميله عصام علوي عبد العزيز المركز الثالث والميدالية البرنزية.
وفي سباق "ليزر 4.7" تحت 18 عاما، حصد نادي اليخت المصري بالإسكندرية على جميع الميداليات، حيث فاز أحمد هشام سلامة بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل زميله محمد أحمد رمضان على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما جاء شريف إبراهيم الزيات في المركز الثالث ليفوز بالبرونزية.
وأقيم على هامش بطولة الجمهورية، سباقا دوليا للشراع "فري ستايل"، حيث شارك به مجموعة من لاعبي الدول الأجنبية الممارسة للعبة، وذلك استعدادا لمنافسات بطولة البحر المتوسط المقرر إقامته في تركيا، حيث فاز بالمراكز الأولى لسباق "المهارات الخاصة" الثلاثي المصري محمد عيد وكمال عيد وإسحاق نبيل، بينما حصل محمود عبد الفتاح وأحمد فاروق ومحمد داوود على المراكز الأولى في سباق السرعة "إسلالوم".
يذكر أن السباقات أقيمت تحت إشراف لجنة برئاسة عميد بحري أشرف عزت، وعضوية أحمد عبد المنعم وحسام سلامة وعبد العزيز متولي إبراهيم.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق