الأحد، 21 أبريل 2013

الزمالك ظهر بصورة سيئة..والفريق قادر على التعويض بأثيوبيا




أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك أن الجميع تعود على أن الزمالك يقدم عروض جيدة باستمرار
، موضحاً أن الفريق لم يقدم اليوم المستوى المطلوب وظهر بصورة سيئة أمام سان جورج الإثيوبي .
وأضاف فييرا فى تصريحاته عقب المباراة ونقلها الموقع الرسمي للنادي - أن الزمالك هو الذي تعادل مع سان جورج لأنه كان متأخراً أمام فريق منظم ويلعب بشكل جيد ، مشيراً إلى أن الفريق كان الأفضل في آخر 20 دقيقة ولكن سيطرته على المباراة جاءت متأخرة .
واعترف فييرا بوجود أخطاء عديدة فى المباراة سيعمل الجهاز الفني على تصحيحها فى الفترة القادمة ، وشدد على مسئوليته عن المباراة وتحمل نتيجتها .
وأوضح المدير الفنى للفريق أن هناك من ينتظر سقوط الزمالك ولكن هناك مباراة أخرى والفريق قادر على التعويض وسيسعى للتأهل من اللقاء الذي سيقام بأديس أبابا ، مشيرا إلى أن فرصة فريقه قائم للتأهل ، وشدد على أن الزمالك لم يكن منظم وفقد تركيزه في الملعب .
وفيما يخص غياب الجماهير أوضح أن هذا ليس عذرا للاعبين وللفريق ، مضيفاً أنه لا يوجد سبب للأداء السيئ وشدد على أن سان جورج لعب بخطة منظمة وكان محظوظ بالتسجيل ، وأوضح أنه سيلعب للتسجيل في لقاء العودة والمهم أننا لم نخسر وكان الأمر سيزداد صعوبة في حالة الخسارة .
من جانبه .. أعرب الألماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق سان جورج الأثيوبي عن سعادته بتواجده مجدداً في القاهرة ، مشيراً إلى أن المباراة التى جمعت فريقه بالزمالك السبت كانت صعبة لأنه واجه فريقاً قوياً يلعب كرة جماعية ، فضلا عن أنه يضم لاعبين متميزين .

وأشار كروجر فى تصريحاته عقب المباراة إلى أنه جاء القاهرة ليس للدفاع أمام الفريق الأبيض وأنه لعب لتحقيق نتيجة إيجابية ، وهاجم في بعض الأحيان في اللقاء ، وشدد على أن لاعبيه نفذوا المطلوب منهم واتيحت له في الشوط الاول أكثر من فرصة كما أن الزمالك أهدر عدة فرص محققة للتهديف .
وأضاف المدير الفنى الألمانى أن النتيجة التى خرج بها اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق تعتبر جيدة بالنسبة لفريقه ، مشدداً على أن مباراة العودة في أديس أبابا ستكون صعبة ، ووجه الشكر للاعبيه موضحا أن فريقه أعطى انطباعا جيدا عن الكرة الأثيوبية .
وأوضح أن الزمالك لم يقدم عرضا سيئا وأشاد كروجر بحارس مرماه الذي زاد عن مرماه ببسالة وأنقذ فريقه من الخسارة من الزمالك .
من ناحية اخرى .. قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة سلبية الأحد بعد خوض مباراة سان جورج الإثيوبى مساء اليوم بذهاب دور الستة عشر بدورى أبطال إفريقيا ، ويستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة عصر الإثنين استعداداً لمواجهة إتحاد الشرطة بالدورى الممتاز والمقرر لها الأربعاء المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق