السبت، 13 أبريل 2013

الجونة يتعاقد مع الألماني راينر تسوبيل خلفا لأنور سلامة


 
 تعاقد نادي الجونة برئاسة سميح ساويرس مع الألمانى راينر تسوبيل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، خلفا لأنور سلامة، الذي تمت إقالته مؤخرا لسوء النتائج، واتهمته الإدارة بالفشل.
وأكد أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الكرة إن تسوبيل سيصل إلى القاهرة الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن يعاونه في الجهاز الفني محمد عبد السميع وأمين عرابي.
وأوضح الصحيفى أن سلامة أنهى مهمته مع الجونة بطريقة لا تناسب اسمه ولا تاريخه، بعد اتهام الإدارة بأنها سبب سوء النتائج لتجاهلها الفريق. وقال الصحيفى: "سلامة نسى أنه من قام بتكوين هذا الفريق بالكامل، ووافق على رحيل أفضل العناصر التي كانت موجودة لديه وهم محمد عبد المنصف وأحمد عمران وشريف أشرف وشريف رضا وشريف عادل وحسين علي وجمال حمزة وفليكس أوزو ودانيال وأحمد عادل ومحمود رمضان، وهذا في موسم ونصف فقط. وأكد أن الجهاز الفني المعاون رفض الرحيل، وأن قيمة الشرط الجزائي البالغة راتب 3 أشهر، سوف يصرفها النادي لسلامة الأسبوع المقبل".
وأعلن الصحيفى أنه قرر معاقبة عمرو الصفتي بخصم 20 ألف جنيه من مستحقاته، بعد أزمته الأخيرة مع أنور سلامة، فضلا عن إحالته للتحقيق لما بدر منه تجاه المدير الفني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق