الاثنين، 15 أبريل 2013

شاهد بالصور استقبال حسن شحاته فى نادى ميونيخ 1860





إستقبال حسن شحاته في نادي ميونيخ 1860
عُيّن الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني المخضرم السابق للمنتخب المصري، مستشارًا فنيًا لفريق ميونيخ 1860 المنافس في دوري
الدرجة الثانية الألماني، مع تواجد امكانية ليكون المدير الفني السابق للزمالك مديرًا فنيًا للفريق مع بداية الموسم المقبل إذا ما أراد "المعلم".
النادي الألماني الذي يمتلكه رجل الأعمال الأردني حسن إسميك، قرر التعاقد مع حسن شحاتة هذا الموسم ليكون مستشارًا فنيًا وقائدًا لقطاع كرة القدم في النادي، على أن يعاونه في هذه المهمة الكابتن أحمد سُليمان الذي سبق له وأن كان مدربًا لحراس المرمى مع المعلم في المنتخب المصري والزمالك.
وقد تم استقبال شحاتة في ألمانيا بحفاوة كبيرة، قبل أن يُتابع مباراة الفريق أمام فريق سانت باولي والتي تلقى فيها الفريق هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليستمر في المركز السادس برصيد 42 نقطة مع بقاء ست جولات فقط على نهاية البطولة.
بدوره، عبّر شحاتة عن سعادته بكوّنه مستشارًا في النادي، مُعربًا عن أمانيه في أن يقود الفريق للوصول إلى الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم في أقرب وقت خصوصًا وأن آخر سنة تواجد فيها الفريق في البوندسليجا كان في عام 2005.
يُذكر أن شحاته قد تم تعينه بُناء على ترشيح من مالك النادي الأردني إسميك، وينص العقد المُبرم بين الطرفين على أحقية شحاتة في تولي تدريب الفريق الموسم المقبل إذا ما كانت له الرغبة، أو يقوم بترشيح أحد المدربين على أن يكون هو وأحمد سُليمان المشرفين على قطاع كرة القدم بما فيه قطاع الناشئين.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق