السبت، 27 أبريل 2013

قرارات هامة لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد




قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد تحديد يوم 13 سبتمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية للاتحاد
لمناقشة الميزانية السنوية .. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس ومدير الاتحاد طارق الدروى برئاسة الدكتور خالد حمودة رئيس مجلس الإدارة.
وقد استهل المجلس اجتماعه بالاستماع إلى شرح من المهندس محمد عبد الوهاب عضو لجنة التطوير التكنولوجي للنظام الجديد لتسجيل اللاعبين واستخراج بطاقاتهم، والذي سيؤدي إلي تحويل النظام الورقي المعمول به حاليا إلي نظام آلي يساهم في زيادة كفاءة عملية التسجيل وسرعتها وتخفيف الأعباء علي المناطق.

وتابع المجلس مناقشة جدول الأعمال المدرج، وقرر تكليف علاء السيد وعفت رشاد مع الجهاز الفنى لمنتخب 96 بوضع خطة إعداد للفريق حتى الأولمبياد القادم فى 2014، وكذلك مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة اليد لاسناد تنظيم بطولة أفريقيا للناشئين والناشئات مواليد 96 لمصر عام 2014.
كما تقرر تشكيل لجنة الرواد من أحمد محمدين وطه الشافعى وعصام معروف ومصطفى يونس، وكذلك تشكيل لجنة كرة اليد الشاطئية من عرفان بدير ووائل عبد العاطى، وتشكيل لجنة لعمل تصور لمنتخبات الآنسات من منى أمين وناصر السويفى وأحمد حافظ.

كما تقرر تشكيل لجنة قبل بداية الموسم القادم لفحص الملاعب وعمل تقارير عن مدى صلاحيتها حفاظا على اللاعبين، وتم صرف مبلغ 50 ألف جنيه للحكام من المبالغ المتأخرة لهم من عن موسم 2007 / 2008 ، مع استمرار صرف المستحق لهم هذا الموسم علي التوازى، إلى جانب استمرار دراسة نظام التأمين على كل عناصر اللعبة (عاملين-اداريين-لاعبين-مدربين-حكام).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق