السبت، 20 أبريل 2013

جدو يفجر ازمه بين النادى الاهلى وفريق هال سيتى





 تفجرت أزمة حادة بين النادي الأهلي وفريق هال سيتي، بسبب قيام الأخير بالدفع باللاعب محمد ناجي "جدو"، خلال مباراته أمام
"بريستول"، في دوري الدرجة الثانية بإنجلترا مساء الجمعة، رغم إصابة لاعب الأهلي المعار للفريق الإنجليزي.
وأورد الموقع الرسمي للنادي القاهري أن طبيب الأهلي، الدكتور إيهاب علي، حذر مسؤولي النادي الإنجليزي، قبل المباراة، من مشاركة جدو في أي مباريات، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في وجه القدم، مما قد يؤثر على مستقبل اللاعب في ملاعب كرة القدم.
وأجرى طبيب الفريق عدة اتصالات مع نظيره بالنادي الإنجليزي، وأكد له أنه "وفقاً للأشعات الخاصة باللاعب، والتي تلقاها من الطبيب الإنجليزي، لا يجب مشاركة اللاعب قبل شهرين على الأقل.. وأنه في حالة الدفع بجدو في المباريات في الوقت الحالي، سوف يترتب عليه تفاقم الإصابة، والتأثير على مستقبل اللاعب الكروي."
كما أجرى طبيب الأهلي "اتصالا مطولاً" مع اللاعب، حيث شرح له طبيعة الإصابة، وطالبه بالالتزام بالتعليمات والخضوع للعلاج، والابتعاد عن المشاركة في المباريات في الوقت الحالي، خاصةً أن فترة إعارته إلى الفريق الإنجليزي قاربت على الانتهاء.
وأشار موقع الأهلي إلى أن طبيب الفريق أبلغ مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، ومدير الجهاز الفني للأهلي حسام البدري، بـ"إصرار" جدو على المشاركة في مباراة هال سيتي وبريستول، الأمر الذي دفع عبد الحفيظ، إلى الاتصال باللاعب، وإبلاغه بضرورة الالتزام بتعليمات الطبيب.
وأفادت تقارير بأن حالة من الغضب انتابت مسؤولي الجهاز الفني للأهلي، المتواجدين مع بعثة الفريق في تونس، استعداداً للمواجهة المرتقبة الأحد أمام "البنزرتي"، في إطار منافسات جولة الذهاب لدور لـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد علمهم بمشاركة جدو في المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق