الخميس، 18 أبريل 2013

الأهلي يقبل استقالة علام ويعين مسعود مديرا عاما مؤقتا



أصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا رسميا أعلن خلاله موافقته على استقالة محمود علام مدير عام النادي على خلفية ماقام به
أولتراس أهلاوي من اعمال الشغب خلال لقاء توسكر الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
واستقرت الإدارة الحمراء على قبول استقالة علام بعد الاجتماع العاجل الذي امتدت لساعة متأخرة مساء الأربعاء، بعد الإطلاع على نتائج تحقيقات اللجنة القانونية بالنادي، وخطاب العامري فاروق وزير الرياضة.
وشجب النادي الأهلي في بيان رسمي إساءة بعض جماهيره للمؤسسة العسكرية، مؤكداً أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكافة مؤسسات الدولة وخاصة المؤسسة العسكرية على ما تتحمله من أعباء ومسئوليات تجاه خدمة الوطن .
واضاف بيان الأهلي "القوات المسلحة كان لها الفضل الأكبر في عودة النشاط الرياضي باستضافة مباريات كرة القدم المحلية والإفريقية على ملاعبها، وكذلك وزارة الداخلية وكل أبناءها الشرفاء الذين يعملون بكل إخلاص للحفاظ على أمن وأمان المواطنين".
وناشد الأهلي في ختام بيانه كافة الجماهير التحلي بالروح الرياضية ونبذ التعصب في تشجيع فرقها حتى تعود الرياضة المصرية الى مسارها الصحيح كرسالة ساميه في تربية النشء على قيم ومبادئ
وقرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى تكليف اللواء حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر قائماً بأعمال المدير التنفيذى للنادى الأهلى خلفاً للواء محمود علام وجاء قرار مجلس الإدارة بناءا على الإجراءات القانونيه بصفته يشغل منصب نائب المدير التنفيذى للأهلى ..
وسوف يشغل مسعود منصب المدير التنفيذى لحين اجتماع مجلس الإدارة المقبل للاستقرار على المدير التنفيذى القادم للأهلى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق