السبت، 6 أبريل 2013

الأهلي يدخل معسكرامغلقا بالاسكندرية استعدادا لـ"توسكر"بدوري الابطال



يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي معسكرا مغلقا اليوم السبت بالإسكندرية استعدادا لمباراته امام فريق توسكر الكيني المقرر إقامتها غدا في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.
وقد اختار حسام البدري المدير الفني للاهلي 21 لاعبا للدخول في المعسكر ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية اليوم علي أن يخوض مرانه الرئيسي علي ستاد برج العرب الذي سيستضيف المباراة عقب وصولهم إلي الإسكندرية مباشرة.
وكان مقررا أن يدخل الفريق معسكره أمس إلا أن حسام البدري المدير الفني للفريق فضل تأجيله يوما واحدا حتي لا يشعر اللاعبون بالملل جراء المعسكرات الطويلة لاسيما أن الفريق كان قد خرج من معسكر مغلق عقب نهاية مباراة مصر المقاصة التي أقيمت الأربعاء الماضي.
وحرص البدري علي منح كل من عماد متعب ومحمد نجيب وأحمد نبيل مانجا ووائل جمعه وشريف عبدالفضيل ومحمد بركات وأحمد شديد وأحمد عبد الظاهر تدريبات خفيفة تجنبا للإرهاق.
وكان عبد الله السعيد قد غاب عن التدريبات لليوم الثاني علي التوالي بسبب التهابات في أصابع القدم حيث كان اللاعب قد أجري عملية كي بسيطة في إصبعه ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق اليوم باستاد برج العرب.
كما فضل الجهاز الفني للفريق عدم اشراك رامي ربيعة في تدريبات الفريق الجماعية أمس بعدما اشتكي من بعض الآلام وتبين أن اللاعب يعاني من شد في العضلة الضامة واكتفي اللاعب بأداء بعض التدريبات المنفردة بالجري حول الملعب وأوضح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سينتظم في تدريبات بداية من اليوم بشكل طبيعي وسيكون جاهزا لمباراة توسكر وقد منح الجهاز الفني للفريق راحة لوليد سليمان من برنامجه التأهيلي لما بعد مباراة توسكر الكيني ومن المقرر أن يتمكن اللاعب من المشاركة في المباريات بداية من الدور الثاني للدوري الممتاز.
من جانب آخر استقبل الجهاز الفني للفريق خبر زيادة أعداد الجماهير المقرر لها حضور مباراة توسكر إلي 3000 مشجع بالرضا التام حيث أبدوا سعادتهم أن حسن حمدي رئيس النادي تمكن من زيادة اعداد الجماهير التي ستعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباراة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق