الأحد، 21 أبريل 2013

الاهلى يعود بتعادل مستحق مع البنزرتى من قلب تونس




نجح النادى الاهلي فى تحقيق تعادل مستحق امام نظيره البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري ابطال
افريقيا والذى جمع الفريقين في بنزرت بتونس.
بدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: شريف إكرامي الدفاع: سعد سمير، محمد نجيب، سيد معوض، رامي ربيعة الوسط: شهاب الدين أحمد، حسام عاشور، محمد بركات، عبدالله السعيد الهجوم: عماد متعب، أحمد عبدالظاهر
بدأت المباراة بضغط من لاعبي النادي البنزرتي حيث مرر الحاج مبروك عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي مرت بجوار القائم,وسدد أحمد عبد الظاهر أول تصويبة على مرمى الحارس فاروق بن مصطفى الذي تصدى بسهولة للكرة.
وأرسل أحمد الحران تسديدة صاروخية مرت أعلى عارضة الحارس شريف إكرامي في ظل سيطرة من لاعبي البنزرتي,ووصلت الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الأحمر للمنفرد مروان الطارودي الذي سدد على مرمى الحارس شريف إكرامي ضعيفة ليهدر فرصة تسجيل الهدف الأول.
وصوب رامي ربيعة صاروخية قوية على مرمى فريق البنزرتي تصدى لها الحارس فاروق بن مصطفى حارس البنزرتي, ومرر محمد بركات كرة عرضية على قدم أحمد عبد الظاهر الذي فشل في تحويل الكرة داخل الشباك لتذهب كرته ضعيفة بجوار قائم الحارس بن مصطفى.
وتألق شريف إكرامي حيث أنقذ من داخل منطقة الجزاء تسديدة لآدم ريجبيا قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة له.
ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بالقاهرة بعد أسبوعين, ويكفي النادي الأهلي الفوز بأي نتيجة للصعود إلى دور الثمانية "دوري المجموعات" لبطولة دوري أبطال إفريقيا, بينما سيخرج المهزوم للعب في دور ال` 16 الإضافي لبطولة كأس الكونفيدارلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق