الاثنين، 29 أبريل 2013

استقبال حافل لفريق اليد بالأهلي بعد التتويج الافريقي



وصل فريق كرة اليد بالأهلي الفائز ببطولة أفريقيا إلى مطار القاهرة وسط استقبال حافل من الجماهير حيث حظى كل
لاعب باحتفال خاص ليلتحم بعدها اللاعبين مع جمهور الالتراس والذي شاركهم الغناء وسط اجواء احتفاليه و فرحة كبيرة من اللاعبين بهذا الاستقبال الاسطوري والعدد الكبير لجمهور الأهلي الذي جاء ليشكر لاعبيه على هذا الانجاز ..
واشار الموقع الرسمي للأهلي انه كان أول المستقبلين للفريق حسن حمدي رئيس النادي وهنأ المهندس هشام سعيد رئيس البعثة وجميع اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة عاصم حماد ووجه شكره للجميع على الإنجاز الذى حققوه فور نزولهم من الطائرة .
فيما اكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي ان لائحة النادي تنص علي حصول كل لاعب علي مكافأة قدرها30 ألف جنيه بعد الإنجاز الإفريقي الكبير وسيقدم تقريرا لمجلس الإدارة لإعتمادها في اقرب وقت, واضاف أن فريق اليد تغلب علي كافة الصعوبات التي واجهها خاصة بعد خسارة السوبر الأفريقي امام النجم الساحلي قبل بدء البطولة بساعات وهو ما كان كفيلا بهدم معنويات لاعبينا لكن عاصم حماد المدير الفني أجاد وأبدع في إخراج لاعبيه من تلك الحالة وجعل من الخسارة دافعا نحو اللقب الإفريقي.
بينما أبدى عاصم حماد المدير الفني ليد الأهلي سعادته بالإنجاز الكبير والجمع بين بطولتي أفريقيا والتأهل لمونديال الأندية وخاصة أداء اللاعبين الرجولي علي مدى البطولة والتي شهدت منافسة صعبة بين جميع الفرق المشاركة,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق