الاثنين، 29 أبريل 2013

مدرب الزمالك يعلق على اداء الفريق وفوزه




أكد اسامة نبيه مدرب الزمالك أن الفوز الذي حققه الفريق على حساب الداخلية مهم قبل مباراة العودة أمام سان جورج
الإثيوبي الأحد المقبل ، مضيفا في تصريحاته عقب المباراة أن الفوز هو استمرار لسلسلة انتصارات الزمالك في الدورى وتأكيد تربعه على قمة الجدول .
وأوضح مدرب الفريق للموقع الرسمي للزمالك أن أبرز مكاسب الزمالك فى المباراة هى مشاركة حماده طلبه وأحمد مجدي وكذلك اسلام عوض وذلك لحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين لخوض المباريات في أى وقت .
فيما أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تقديره الكامل لمجهود لاعبي فريق الزمالك وإصرارهم على تحقيق الفوز في لقاء الداخلية في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز ، مشيدا بروح اللاعبين وتمسكهم بالفوز وحصد الثلاث نقاط .
وقال عباس أنه على يقين تام بأن جميع اللاعبين ابتداءً من أكبر لاعب لأصغر لاعب سيؤدي ما عليه تمامًا ولن يدخر جهدًا في المباراة المقبلة أمام سان جورج للتأهل والاستمرار في المنافسة على اللقب الأفريقي الكبير .
على جانب اخر .. اكد الزمالك عدم صحة ما تردد من أنباء وتصريحات تناولت مصير أحمد حسن نجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الأخيرة وأن النادي يعتز بقيمة اللاعب ووجوده ضمن صفوفه وتمسكه باستمراره كأحد العناصر الهامة والفعالة داخل الفريق .
مضيفا بأن ما يثار إعلاميا بشأن مصير اللاعب ومدى ارتباطه بالزمالك لا أساس له من الصحة ولا يمت للواقع بصلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق