السبت، 16 فبراير 2013

"ديلى ميل" تشيد بالنجم المصرى جدو وتألقه مع هال سيتى



أشادت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الواسعة الإنتشار بالنجم المصرى محمد ناجى جدو، مهاجم هال سيتى الإنجليزى، بعدما نجح فى قيادة فريقه "التايجرز"، لتحقيق الفوز على تشارلتون بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ضمن مباريات الجولة الـ` 32 من منافسات دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيون شيب".
وسجل جدو هدف هال سيتى الوحيد فى الدقيقة 33، كما حصل على البطاقة الصفراء بعد مرور 14 دقيقة على انطلاق المباراة، ويعد هذا الهدف هو الثانى لمهاجم الأهلى، مع التايجرز بعدما أحرز هدفا، فى شباك ديربى كاونتى، فى المباراة التى أقيمت الثلاثاء الماضى، وانتهت بفوز هال سيتى بنتيجة 2\1.
أشارت الصحيفة، إلى أن جدو واصل انطلاقته الرائعة فى الملاعب الإنجليزية، بعدما نجح فى هز شباك تشارلتون، بعد أيام قليلة من افتتاح مشواره التهديفى مع فريقه الجديد أمام ديربى كاونتى، ليقود "التايجرز" مجددا، لحصد ثلاث نقاط ثمينة.
كما أبرزت الفرص التى صنعها أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، ومشاركة أحمد فتحى لأول مرة منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، قادما، من النادى الأهلى.
وقد اختار ستيف بروس المدير الفني لفريق هال سيتي الإنجليزي، المهاجم المصرى محمد ناجى "جدو" ضمن التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة تشارلتون أثلتيك.
يشار إلى أن بروس كان قد وعد بالدفع بجدو اساسيا وهو ما كان قد كشف عنه قبل يومين خاصة بعد تألق اللاعب فى مباراة ديربى كاونتى الأخيرة، حيث أحرز أول أهدافه بقميص التايجرز فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه (2-1) .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق