الجمعة، 15 فبراير 2013

خروج لاعبات مصر من بطولة الكويت الدولية لتنس الطاولة



أسفرت نتائج منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة الكويت الدولية لتنس الطاولة في نسختها السابعة في دور المجموعات لفردي السيدات , عن خروج لاعبات مصر فرح عبدالعزيز , وريم الشجري , ونهى يسري , وسارة حسن , ونادين الدولاتي من الدور الأول بعد خسارتهن جميعا في المباراة الأولى .
وكانت منافسات البطولة التي افتتحت رسميا مساء أمس بمنافسات مثيرة وحماسية ضمن مرحلة دور المجموعات , لاختيار أصحاب المراكز الأولي لإكمال دور ال64 الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.
وقد أسفرت نتائج المباريات التي اقيمت صباح أمس عن فوز الفرنسية أليس ابات على اليابانية ميوكاتو (4-1) , بينما تمكنت مينغ غوان من هونغ كونغ من التغلب على الكورية الجنوبية انشونغيو (4-1).
في المقابل , خسرت المصرية نادين الدولاتي من البيلاروسية الكساندرا بريفلوفا (2-4) , كما خسرت مواطنتها سارة حسن من لين يي (1-4), , كما خسرت نها يسري أمام الكورية الجنوبية نام وينغ (1-4) , وريم الشجري من الكورية الجنوبية ميسون كانغ (4- صفر), وفرح عبدالعزيز من اليابانية يوكي ناناكا (4-1).
من جهته , أكد رئيس الوفد المصري ونائب رئيس اتحاد الطاولة المستشار بسام عبدالكريم , أن المنتخب المصري يسعى من مشاركته بالعديد من اللاعبين في البطولة بواقع 17 لاعبا ولاعبة إلى زيادة خبرة لاعبيه من خلال الاحتكاك بأبطال اللعبة , خاصة وأن بطولة الكويت الدولية هي الأهم على مستوى العالم , سواء من ناحية الجوائز أو اللاعبين المشاركين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق