الثلاثاء، 26 فبراير 2013

الأهلي يوافق على سفر الدوليين مع المنتخب




أكد سعد سمير مدافع الأهلي أنه تلقي عرضاً من فريق باران النرويجي خلال الأيام القليلة الماضية للانضمام الي صفوف الفريق مطلع الموسم القادم الذي يبدأ في النرويج بعد 8 أيام , موضحاً أن الفريق يحتل المركز الرابع في نسخة الدوري النرويجي الأخيرة و يقدم أداءا طيبا بالاضافة الي انهم في غاية الاهتمام بضمه قبل انطلاق الموسم الجديد ..
وشرح سمير تفاصيل العرض الذي طالب فيه الوسيط بضرورة الحصول علي خدمات اللاعب بعد انهاء تعاقده مع الأهلي ودياً ، مقابل مبلغ مادي حسب المفاوضات بين الطرفين ، موضحاً أنه نقل العرض و تفاصيله بالكامل الي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لدراسة الامر بالكامل و عرضه علي لجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة لسرعة الرد علي الفريق النرويجي ..
وكشف سمير للموقع الرسمي لناديه - عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي في هذه الفترة خاصة في ظل عدم مشاركته بصفة أساسية مع الأهلي الا أنه ترك حسم الأمر لمدير الكرة و الجهاز الفني لكي تمر رغبته عبر القنوات الشرعية داخل النادي ، و أشار مدافع الأهلي أنه في حالة تعثر المفاوضات مع النادي النرويجي ، سيعود لاستكمال مفاوضات التجديد مع النادي الأهلي .
من ناحية اخرى .. أكد سيد عبد الحفيظ أنه تقرر الموافقة على انضمام اللاعبين الدوليين إلى صفوف المنتخب للمشاركة في مباراة قطر الودية المقرر لها مارس المقبل في إطار التعاون بين النادي والجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ..
وجاءت هذه الموافقة بعد الاتفاق على عودة اللاعبين في نفس يوم مباراة قطر حتى يتثنى لهم اللحاق باستعدادات الفريق لمباراة إنبي في الأسبوع السابع من الدوري والمقرر لها يوم 10 مارس المقبل .
فيما أدى فريق الأهلي تدريبات الإثنين فى إطار الاستعداد القوي لمباراة حرس الحدود في الأسبوع ال` 5 من الدوري العام المقرر إقامتها الخميس المقبل .
وشارك أحمد صديق الظهير الأيمن للأهلي في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد مباراة وادي دجله في الدوري العام وقد ادى اللاعب البرنامج التأهيلي الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي وتضمن الجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات داخل الجيمانزيوم ..
وكان صديق قد تعرض للاصابة في العضلة الضامة خلال مباراة وادي دجله في الاسبوع الثاني للدوري ولم يتمكن من استكمال اللقاء وخرج من الملعب بسبب تلك الاصابة ..
ومن جهة أخرى, تبدو فرص لحاق شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي بمباراة حرس الحدود ضعيفة, وذلك نظرا لاستمرار شكوى اللاعب من التهابات الحوض, حيث فضل الجهاز الطبي إراحته وعدم الدفع به في المباريات حتى يتم التأكد من سلامته تماما .
وكان شهاب قد غاب عن مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق ليوبار الكونغولي التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق