السبت، 16 فبراير 2013

الجهازالفنى للزمالك يفضل إعارة شيكابالا عن البقاء مع الأبيض




يرى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أن الأفضل لصانع ألعاب الفريق العائد من الإعارة شيكابالا الانتقال لأى ناد آخر حتى نهاية الموسم عن البقاء مع الفريق فى الوقت الحالى.

وفسرنبيه للموقع الرسمى لنادى الزمالك إن إعارة شيكابالا حتى نهاية الموسم أفضل له وللزمالك خاصة مع يقين الجميع بصعوبة مشاركة اللاعب مع الأبيض فى الفترة الحالية لعدم وصول بطاقته دولية موضحاً أن بقاء شيكابالا دون مباريات والاكتفاء بالتدريبات مع الزمالك سيؤثر عليه فنياً ويؤدى إلى هبوط مستواه بشدة خاصة أنه لم يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة بالإضافة إلى أن الفترة التى قضاها مع الوصل لم تكن مثمرة بالنسبة له بسبب عدم قوة الدورى الإماراتى.

وأضاف نبيه الجهازالفنى يسعى للحفاظ على مستوى شيكابالا من خلال مشاركاته فى مباريات رسمية لتحقيق الاستفادة منه فى الموسم الجديد كنجم كبيرخاصة فى البطولة الأفريقية حال صعود لدور المجموعات الذى ينطلق قبل بداية الموسم المحلى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يكثف فيه ممدوح عباس رئيس الزمالك محاولاته لقيد اللاعب فى الفترة الحالية من خلال الضغط على اتحاد الكرة لفتح باب القيد من جديد بعدما تيقن من صعوبة قيد اللاعب بشكل إستثنائى عن طريق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق